أخر تحديث : 07/12/2016 - 08:49 توقيت مكة - 23:49 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نداء استغاثة لخادم الحرمين (الملك سلمان) و (خليفة بن زايد) حفظهما الله
  • منذ 7 شهور
  • 2:38 م

خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبدالعزيز آل سعود” ملك المملكة العربية السعودية

الشيخ “خليفة بن زايد آل نهيان ” رئيس دولة الامارات العربية المتحدة…….. حفظكم الله ورعاكم

بأسمى وباسم كافة أبنا الشعب الجنوبي وباسم اسر الشهداء الذين سقطوا دفاعا عن الارض والعرض …وباسم الجرحى واليتامى في محافظات الجنوب عامة  وفي محافظة عدن خاصة

نتقدم اليكم بهذا النداء العاجل الذي نؤكد لكم فيه ان المستشفيات والمواطنين في عدن يواجهون متاعب جمه وذلك بسبب انعدام التيار الكهربائي تماما وعدن من أكثر مناطق المنطقة التي قد تحصل وفيات كثيرة فيها من شدة حرها في هذه الايام بالإضافة الى قرب دخول شهر رمضان المبارك ان اهلكم في الجنوب يوجهون اليكم نداء الاستغاثة واثقون من فزعتكم .. الفزعة الفزعة.. يا أهل النخوة انقذوا اهلكم الذين حكمت عليهم الظروف وقساوة وعنجهية من اصبح يتحكم في بلدهم وموارها ليسخرها لأهدافه الشريرة  حتى اصبحت عدن جحيم لا يطاق واصبحت فيها المستشفيات شبه مشلولة بسبب انعدام التيار الكهربائي.

اننا نناشدكم بهذه المناشدة العاجلة راجين وسائلين المولى عز وجل ان تصل اليكم وان تقفوا الى جانب اهلكم في عدن وباقي محافظات الجنوب وكم انفقتم في طرق الخير في جميع اصقاع الارض  وكم تاريخكم مشرف تجاه كل من استغاث بكم.

ان اطفال ونساء وكبار السن والمرضى المقعدين وجرحى الحرب الظالمة في عدن ومحافظات الجنوب الاخرى يناشدونكم بالتدخل الفوري والعاجل لحل ازمة ( الكهرباء) آملين من الله ثم منكم بالإسراع في تلبية نداء الواجب تجاه اهلكم وفي هذه الظروف الصعبة والمعقدة سائلين الله عز وجل ان يجعل ذلك في ميزان حسناتكم .

وحفظكم الله ورعاكم… اهلكم في عدن وباقي محافظات الجنوب

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.