fbpx
مصدر أمني بشرطة عدن يحذر من التمادي بالإعتداءات على رجال الأمن والمقاومة بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص

حذر مصدر أمني في شرطة العاصمة عدن جميع المخربين ومثيري الشغب من التمادي بالإعتداءات على رجال الشرطة والمقاومة الجنوبية بعدن والتي كان اخرها ليل أمس الجمعة .

وقال المصدر، ان عناصر تخريبية قامت بإثارة الفوضى وقطع الطرقات والإعتداء على بعض محطات الكهرباء وتخريبها بل تمادت تلك العناصر الى إطلاق النار واستهداف عدد من دوريات رجال الأمن والمقاومة الجنوبية وإصابة عدد من الأفراد الأبطال المرابطين في نقاط التفتيش الساهرين على أمن وسلامة عدن وأهلها .

واضاف، إن مثل هذه التصرفات المشبوهة والداعين والمحرضين عليها معروفة مقاصدهم الخبيثه لمحاولة استغلال وضع كهرباء عدن المنهارة بفعل فساد ممنهج منذ سنوات مضت وتوظيف هذه الإزمة لاغراض سياسية لمحاولة زعزعة الامن واستهداف رجال الامن وخلق الفوضى في مدينة الأمن والسلام عدن .

وأكد المصدر أن اجهزة أمن عدن تعاملت مع هذه العناصر بمسؤولية وتحلت بضبط النفس قدر المستطاع وفي الوقت ذاته فإن الأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن تحذر هذه العناصر من استمرار تماديهم بهذه التصرفات التي لا تخدم إلا اعداء هذه المدينة وستعود سلبا على القائمين بأعمال التخريب .

واوضح المصدر الأمني أن اجهزة الأمن والمقاومة قد تعقبت عدد من المتورطين بهذه الجرائم وتم ضبطهم وتسليمهم للأجهزة المختصة بالتحقيق .

أخبار ذات صله