بين إعلان يحي سعيد صالح ونفى قاسم عسكر تحطمت الآمال | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بين إعلان يحي سعيد صالح ونفى قاسم عسكر تحطمت الآمال
بين إعلان يحي سعيد صالح ونفى قاسم عسكر تحطمت الآمال

أمجد يسلم صبيح

بعد ساعات قليلة ليوم ونيف من إعلان يحي سعيد صالح بأعلان استقلال الجنوب في يوم 21 مايو لهذا اليوم وبيانه الذي أتى ببعض من الآمال للشعب تحدث قاسم عسكر نافيا ومأجلا إعلان فك الارتباط وإعلان استقلال الجنوب اليوم 21مايو بحسب ما أعلنه سابقا يحى سعيد صالح..

يا قاسم عسكر انت ويحي سعيد صالح المسأله مش مسأله واحد يعلن وواحد ينفي ويأجل ويعلن بدل ذلك أقامه مؤتمر صحفي مساء..

المسألة مش مسأله تخزينه قات وبعدها واحد يصدر بيان ويعممه على المواقع الإخبارية ويتفأل الشعب وبعدها جي الثاني يضرب بعرض ام الحائط بكل الآمال التي استبشر بها الشعب المغلوب على أمره الذي أعلنها الأول.

أعلان استقلال الدوله يجب أن تسبقه خطوات كثيره وملموسه على أرض الواقع ويتجاوزكما ويتجاوز المكون الذي انتم فيه.

إعلان الاستقلال يجيب أن يسبقه إيجاد الحامل السياسي الموحد وتشكيل مجلس انتقالي موحد وهذ غير موجود منذ تأسيس الحراك الجنوبي لأن تعدد القاده سبب تعدد المكونات الحراكيه وحتى الشبابية منها تم تفريخهها وتقسيمها من قبل مكوناتكم التي لم تتفقوا بداخلها انتم بأنفسكم..

إعلان الاستقلال يحتاج إلى سياسين مخضرمين ملمين بالقانون والقرارات الدولية والإقليمية وعلى درايه كاملة بكل حيثيات واجيابيات وسلبيات ما اقدمتم على إعلانه،ويحتاج إلى دبلوماسيين يجيدون ترتيب البيت الداخلي وترتيب الأمور الدوليه لأعلان ذلك الاستقلال.

إعلان الاستقلال لايأتي منكم انتم يامن ادمنتم على تفريخ وتقسيم المكونات الثورية وادمنتم المنصات للزعاق والنعاق والنفاق وتخدير البسطاء من ابناء هذا الشعب.

المسأله أكبر منكم ومن جماعتكم التي لا تستطيع بل وفشلت في اداره مكون ثوري واحد ولم تستطع أن تتجنب الانشقاقات بداخله بل وجلعتم من ذلك الإعلان أضحوكة كبيرة للمواقع والصحف وبعض الناشطين والسياسين من ابناء الشمال.

اخيرا وليس آخرا

أحترموا هذا الشعب الذي قدم قافلة كبيرة من الشهداء والجرحى في سبيل تحقيق ذلك الحلم المنشود أحترموا أسر الشهداء ولا تتحدثوا بما هو أكبر منكم لأنكم اضعفتم بشكل كبير وهج الثورة بخطبكم وبياناتكم التي لاتسمن ولا تغني من جوع فوق المنصات وحطمتم امال هذا الشعب الثائر العظيم فلا تتحدثوا بذلك ابدا بالذات انتم…

الشعب قدم تضحيات ولازال يقدم المزيد من الشهداء والجرحى للوصول إلى ذلك الهدف وإعلان استقلال الدولة الجنوبية المنشودة وهذا الشعب هو من سيحدد متى يحين ذلك.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.