عدن انقطاعات مستمرة وطويلة للكهرباء ودعوات لإنقاذ المواطنيين قبل شهر رمضان | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 12:34 توقيت مكة - 15:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عدن انقطاعات مستمرة وطويلة للكهرباء ودعوات لإنقاذ المواطنيين قبل شهر رمضان
عدن انقطاعات مستمرة وطويلة للكهرباء ودعوات لإنقاذ المواطنيين قبل شهر رمضان

يافع نيوز – خاص

تزايدت خلال الايام الأخيرة انقطاعات التيار الكهربائي على العاصمة عدن ولساعات طويلة .

وبحسب تبريرات القائمين على مؤسسة الكهرباء ان السبب يعود لعدم تزويد محطات الكهرباء بالوقود بعد رفض شركة العيسي تفريغ الشحنتين بالرغم من إستلامه شيك مالي بقيمة شحنة المازوت وشيك آجل بقيمة شحنة الديزل ظهر اليوم ، بناءاً على توجيهات عليا من أجل إفراغ الشحنتين بشكل عاجل اليوم وتزويد محطات الكهرباء التي أصبحت على وشك التوقف لنفاذ الوقود، بحسب ما ذكر موقع عدن الغد الاخباري .

ازدياد انقطاع التيار الكهربائي تسبب بمعاناة مضافة للسكان خصوصاً مع وصول درجة الحرارة الى 40 درجة مأويه، حيث باتت الكهرباء تشتغل ساعة كل خمس ساعات .

يشار الى مؤسسة الكهرباء قالت في تصريحات صحفية سابقة ان لديها 180 ميجا متوفرة وحجم الطلب يتجاوز 350 ميجا، وكانت خلال الايام السابقة تشتغل ثلاث  ساعات وتطفي ثلاث ساعات، وتأقلم المواطنون في عدن مع هذا الوضع، لكن الانقطاعات الاخيرة التي اصبحت لا تطاق بحسب الكثير من المواطنيين الذين بدأوا تنفيذ وقفات احتجاجية على تردي خدمة الكهرباء .

ويخشى المواطنون في عدن من انهيار الكهرباء بشكل كامل، خلال الايام القادمة وقبل شهر رمضان، واتهموا جهات خفيه بالعبث بالكهرباء سواء كان ذلك من خلال عدم الصيانة او منع الوقود عن المحطات لتحقيق اهداف ومكاسب سياسية .

وناشد المواطنون في عدن قوات التحالف والرئيس هادي ومحافظ عدن بضرورة وضع حلول عاجلة للكهرباء قبل شهر رمضان المبارك، لأن وضع الكهرباء اصبح لا يطاق مع تزايد الانقطاعات التي تصل الى 6 ساعات متواصلة .

ا

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.