في تصريح مغتضب : الميسري نحمل وفد الحكومة استمرار في المفاوضات العبثية ونطالب التحالف في النظر لمطلب الشعب الجنوبي | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 06:52 توقيت مكة - 21:52 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
في تصريح مغتضب : الميسري نحمل وفد الحكومة استمرار في المفاوضات العبثية ونطالب التحالف في النظر لمطلب الشعب الجنوبي
في تصريح مغتضب : الميسري نحمل وفد الحكومة استمرار في المفاوضات العبثية ونطالب التحالف في النظر لمطلب الشعب الجنوبي
يافع نيوز – عدن.أحمد الدماني:
قال المهندس احمد بن احمد الميسري وزير الزراعة والراي رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي في تصريح مغتضب وجهه الى وفد الحكومه في مفاوضات الكويت اننا اليوم نحمل الوفد كمال المسؤلية على الاستمرار في المفاوضات العبثية واطالبهم بترك طاولة الحوار مادام الانقلابيين يؤكدون تنصلهم مما يتم الاتفاق عليه كما هي عادتهم ..
وتابع الميسري تصريحه قائلاً على قيادات التحالف العربي ممثلة بقيادة المملكه العربيه السعوديه ودولة الإمارات ان يستكملوا عاصفة الحزم لإنجاز مهامها في القضاء على المليشيات الانقلابية ودعم المقاومة والجيش الوطني لتحرير ماتبقى من المناطق اليمنيه بما فيها العاصمة صنعاء ..
مشيراً في حديثه انه لاقيمه لكل ماقدمناه من شهداء وجرحى وخسائر في كل المجالات ولاقيمه لعاصفة الحزم وإعادة الأمل وكل ماقدمته  اذا لم يتم إخضاع الانقلابيين وتحقيق النصر المبين عليهم واجتثاثهم من الأراضي اليمنية وعودة السيادة الوطنية بجميع مؤسساتها العسكرية والمدنية الى حضن الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس هادي  ..
وأضاف الميسري أن من الظلم علينا اليوم  أن يقبل الأشقاء الخليجيين بجعل القتله والمجرمين شركاء للمقتولين ولمن سألت دمائهم لقطع أذرع التجربة الإيرانية من السيطرة على اليمن وهذا مالا يرضى به العقل ان يتم إشراك من قتل ودمر البلاد في سلطة الدولة فمثل هذا الأمر يعتبر خيانة لآلاف الشهداء والجرحى
  موجهاً سؤاله لدول التحالف العربي هل تخلى الأشقاء عنا بعد أن اختلطت دمائنا بدمائهم في معارك العزة والكرامة والشموخ ؟؟  ؛؛ مضيفاً  ان استمرار خدم العمائم السود  في الحياة السياسية في اليمن سيظل يبث سمومه القاتلة والقذره في جسد الشعب حتى يهلكه اويحوله فنحن في الجنوب لن نقبل ذلك وعلى الأشقاء مساعدتنا في مسعانا لاستعادة دولة الجنوب خاليه من العمائم السود. ..
وخاطب المسيري دول التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة عليكم الالتفاف نحو الجنوب حتى وإن لمستوا كثير من العجز في قدرتنا على إدارة الدوله لظروف التجريف الممنهج الذي مورس ضد موسسات وكوادر دولة الجنوب  من بعد حرب 94 فمثل هذا القصور يجب ان يعلم الجميع أنه لايسقط حقنا في دولتنا ونحتاج عونكم ومساعدتكم في تجاوز هذه الفجوات  ..
واختتم الميسري تصريحه قائلاً على الأخوة في الشمال أن يقرروا بأنفسهم قبولهم اوعدم قبولهم العيش مع سموم خدام العمائم السود وعليهم أن يقرروا استكمال أهداف ثورة سبتمبر أو دمج الإمامين مع الجمهوريين والتعايش معهم والحصول على موطى قدم لتعايش مع المليشيات الانقلابية فالحرية لا تقدم على طبق الانبطاح ولكن تقدم على سيول من دماء الثوار …
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.