( أيكان ) اليابانية توزع1200 سلة غذائية على النازحين بتعز | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 08:47 توقيت مكة - 23:47 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
( أيكان ) اليابانية توزع1200 سلة غذائية على النازحين بتعز
( أيكان ) اليابانية توزع1200 سلة غذائية على النازحين بتعز

يافع نيوز – تعز:

دشن فرع جمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية بتعز توزيع المواد الغذائية ضمن أنشطة مشروع الاغاثة الطارئة الممول من قبل “يابان بلتفورم  ” وينفذه فرع الجمعية  بالشراكة مع منظمة ( أيكان ) اليابانية ..

ووزع اليوم  أكثر من (1200 ) سلة غذائية على النازحين والمتضررين في مدينة تعز .. فيما سيستهدف (1800 ) اسرة في المواد الصحية ..

وأثناء التدشين قال عبد الكريم شيبان – أمين عام جمعية الاصلاح الخيرية بتعز – أن هذه المنحة مقدمة من الشعب الياباني عبر منظمة أيكان وينفذه فرع الجمعية .. وشكر شيبان كل من منظمة ايكان منفذة المشروع وبولتفورم ممولة المشروع متمنيا أستمرار الشراكة المستقبلية في مشاريع اغاثية نظرا لحاجة المواطن الماسة في مدينة تعز للمساعدات الغذائية وغيرها
فمدينة تعز لاتزال المدينة المنكوبة.. من جانبة أشاد  عبد الله الفايد  – مساعد المتابعة والتقيم في المشروع – بجهود منظمة أيكان وبولتفورم اليابانيتين
في تنفيذ هذا المشروع الاغاثي الطارئ والذي يستهدف أكثر من ( 3000 ) أسرة متضررة في مديريات المدينة بالإضافة الى مديرية مقبنة في مجالي: الغذاء والمواد الصحية  وعبر الفايد عن شكره لإدارة فرع جمعية الاصلاح الخيرية وفريق عملها الطوعي الذين أسهموا في انجاح المشروع وايصال المعونات لمستحقيها موضحا أن للمنظمة شراكة ناجحة.

– من نبيل الخديري

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.