قناة الغد المشرق تخصص برنامجا اسبوعيا لشخصية العام الثقافي الإعلامية اليمنية لارا الظراسي

 

0

ابو ظيي / خاص

خصصت قناة الغد المشرق الفضائية برنامجا اسبوعيا للإعلامية اليمنية والحاصلة على لقب شخصية العام الثقافي2015-2016 لارا الظراسي ، تحت عنوان “اعرف بلدك” ، يتناول البرنامج معالم منسية عن اليمن .. وقد تم نشر بعض الحلقات عن صنعاء والمحويت وكوكبان وعدن وزبيد (غرب البلاد) .

 

ولشخصية العام الثقافي صفحتين رسميتين على موقع التواصل الاجتماعي الشهير ..فيس بوك.. هما صفحة اعرف بلدك ، وصفحة الاعلامية والاديبة لارا الظراسي .

 

تجدر الاشارة الى ان شخصية العام الثقافي الاعلامية اليمنية لارا الظراسي، تلقت رسائل تهنئة من دولة رئيس الوزراء احمد بن دغر والرئيسان السابقان علي سالم البيض و علي ناصر محمد ، كما تلقت تهنئة من الاستاذ سالم صالح محمد ومن دولة الكويت من خلال السفارة الكويتية بالإمارات ومن وزير الاعلام اليمني الدكتور محمد القباطي ، ومن صحيفة الرياض ومن موقع دولة فلسطين .

 

كما تلقت العديد من التهاني من كل من رؤساء تحرير المواقع اليمنية التالية ، أخبار السعيدة ، المرصد نيوز ، شبكة الأخبار العالمية ، والحديدة نيوز والعديد من الكتاب والاعلاميين ،كما تلقت تهاني من صحف وقنوات خارجية في فلسطين ومصر واليمن والمغرب والبحرين وقطر والكويت والبحرين .

 

 

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: