مجلس الحراك الثوري بالضالع يعقد اجتماعا دوريا للوقوف أمام آخر المستجدات | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 12:34 توقيت مكة - 15:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مجلس الحراك الثوري بالضالع يعقد اجتماعا دوريا للوقوف أمام آخر المستجدات
مجلس الحراك الثوري بالضالع يعقد اجتماعا دوريا للوقوف أمام آخر المستجدات

يافع نيوز / الضالع / خاص:

عقد مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب في محافظة الضالع اجتماعا دوريا صباحاليوم الخميس ١٩ مايو ٢٠١٦م كرس للوقوف امام جملة من القضايا السياسية والتنظيمية والامنية والمعيشية المستجدة على مستوى الضالع والجنوب عموما.
ويعتبر هذا الاجتماع هو الثالث خلال شهر مايو الجاري بعد توقف  دام لمدة عام تقريبا بسبب الحرب العدوانية التي شنتها عصابات الاحتلال العفاشي الحوثي ضد الجنوب في مارس من العام الماضي ٢٠١٥م .
وقال الناطق الرسمي باسم المجلس الأستاذ عبدالكريم النعوي أن المجلس “سوف يواصل نشاطه في كافة جوانب الحياة”. مؤكدا  العمل على اعداد المجلس وتهيئته ليغدو اطارا يواكب التطورات والتحولات المستقبليه ويلعب دورا بارزا في استكمال تحرير الجنوب وبسط الامن والاستقرار وحمايته واعادة الحياه الطبيعيه للجنوب مثلما كانت عليه قبل عام ١٩٩٠م وافضل انشاء الله مشيرا الى ان ذلك لن يتحقق الا بالتعاون مع كافة مكونات الحراك الجنوبي وجماهير شعب الجنوب المناضل.
واختتم النعوي تصريحه بأن  الاجتماع خرج بجملة من القرارات والاجراءات التي تعزز من دوره وترفع من  مستوى اداءه وتحقق نجاحات افضل واصدر بيان سياسي هام سوف يتم نشره لاحقا .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.