إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوباخبار الواجهة الرئيسيةصحافة نت فقط

قيادات من الحراك الثوري و الحركة الشبابية و الطلابية بحضرموت تزور جرحى التفجيران الإرهابيان بالمكلا

 

563cfe65-c98d-426e-ad68-bb98de61d001

يافع نيوز – خاص:

زار قيادات من مجلس الحراك الثوري لتحرير و استقلال الجنوب الحركة الشبابية و الطلابية بمحافظة حضرموت ظهر الاثنين جرحى التفجيران الإرهابيان بمدينة المكلا .

حيث قام كلا من رئيس مجلس الحراك الثوري بمحافظة حضرموت المناضل عبدالعزيز باحشوان و علي محمد بن شحنة رئيس الحركة الشبابية و الطلابية بمعية عضو هيئة الرئاسة بالمحافظة عبدالله بن عروة و محمد ناصر الكلدي بالتنقل بين اقسام هيئة مستشفى ابن سيناء لزيارة الجرحى من محافظتي حضرموت و الضالع للاطمئنان عن صحتهم عقب التفجيران الانتحاريان الجبانان اللذان استهدفهم في معسكر الدفاع الجوي بخلف و معسكر النجدة بفوة و تمنى قيادات مجلس الحراك الثوري و الحركة الشبابية و الطلابية الشفاء العاجل للجرحى .

و طالبوا   الجهات المختصة ان تقوم بواجبهم بعلاج الجرحى و أعطاهم العناية الفائقة و نقل الحالات الحرجة الى الخارج .

و أشار المناضلان عبدالعزيز باحشوان و علي بن شحنة خلال ختام زيارتهم بإن دماء شهداء الواجب الوطني ستستمر حتى القضاء التام على قوى الإرهاب في حضرموت خاصة و الجنوب عامة ، و إن المقاومة الجنوبية و بمساندة الجيش البطل و الشعب الأبي سيقدم قوافل من الشهداء في سبيل عزة و كرامة و استعادة دولة الجنوب و مكافحة هذا العناصر الإرهابية.

و تأتي هذا اللفتة الكريمة من مجلس الحراك الثوري و الحركة الشبابية و الطلابية بمحافظة حضرموت عنوان و وفاءا لإبطال الجنوب الصامدين في جبهات القتال ضد هذه الآفة الخطيرة على مجتمعنا في الجنوب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock