اللواء الزبيدي يناقش مع قيادة الغرفة التجارية والصناعية بعدن تداعيات انهيار العملة وارتفاع الأسعار | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 12:58 توقيت مكة - 15:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اللواء الزبيدي يناقش مع قيادة الغرفة التجارية والصناعية بعدن تداعيات انهيار العملة وارتفاع الأسعار
اللواء الزبيدي يناقش مع قيادة الغرفة التجارية والصناعية بعدن تداعيات انهيار العملة وارتفاع الأسعار

 

عدن العاصمة – حسين القملي
ناقش محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي صباح اليوم مع قيادة الغرفة التجارية والصناعية بعدن تداعيات الإنهيار المستمر للعملة اليمنية مقابل العملات الأجنبية وأثر ذلك في الارتفاع الجنوني في أسعار السلع الغذائية والتي ترتبط ارتباط كلي بواقعهم المعيشي مع قرب قدوم الشهر الكريم، والذي يمثل حمل يضاف إلى الأحمال التي يعاني منها المواطن هذه الايام .

وأكد المحافظ على الدور الكبير والمهم للغرفة التجارية والصناعية بالعاصمة عدن في سبيل رفع المعاناة عن الموطنين بما يساهم في خلق أجواء اجتماعية ونفسية إيجابية تعيد للعاصمة عدن مكانتها كلمتقى مهم وسوق تجاري يجد فيه المواطن في المدينة والمناطق المجاوره مايحتاجه بطريقة سلسة ودون مشقة.

ومن جانبه تحدث رئيس الغرفة التجارية والصناعية الشيخ محمد عمر بامشموس عن وضع البلاد وما تعانية هذه الايام من ارتفاع أسعار الصرف وكذلك غلاء الاسعار، موضخاً بأن الغرفة التجارية ستعمل كل مافي وسعها لتخفيف العبئ على المواطنين، من خلال توفير احتياجات بالاسعار المرضية للمستهلك والمورد على حدٍ سواء.

كما تم خلال اللقاء وضع آلية للبحث عن حلول من شأنها أن تساعد على النهوض بالجانب التجاري والصناعي في العاصمة عدن من خلال وضع عدد من المقترحات من قبل الحاضرين وتقديمها للمحافظ للبت فيما يمكن أن يطبق عملياً على أرض الواقع خلال الفترة الحالية أو القليلة القادمة.

وفي اللقاء تحدث أيضا وكيل محافظة عدن لشؤون التنمية م.عدنان الكاف عن دور السلطة المحلية في تفعيل عمل الغرفة الصناعية والتجارية وفق الظروف المتاحة، وقد اتفق الحاضرون على متابعة القضايا والعمل على حلها.

تصوير : محمد الجعبي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.