الوفد التركي : المولدات التركية في طريقها الى عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 08:36 توقيت مكة - 23:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الوفد التركي : المولدات التركية في طريقها الى عدن
الوفد التركي : المولدات التركية في طريقها الى عدن

يافع نيوز – حسين القملي

أنهى الوفد التركي اليوم زيارته الميدانية لمحافظة عدن والتي اطلع خلالها على مواقع تركيب المولدات الكهربائية الخاصة بمحافظة عدن والبالغ قوتها 200 ميجا وات .

وكان وكيل محافظة عدن م/ عدنان الكاف قد التقى صباح اليوم الوفد التركي وبحن معه عدد من القضايا المتعلقة بكهرباء عدن ، وخلال اللقاء استمع الوكيل الى شرح من الوفد التركي حول زيارتهم الاستطلاعية وجلوسهم مع قيادة كهرباء عدن ومعاينتهم لموقع تركيب المولدات الكهربائية ، مؤكدين بان المولدات الكهربائية لم تصل الى عدن وهي الان في الطريق اليها وستصل خلال الايام القادمة وان اعمال التركيب لن يستغرق وقتا كبيراً ..

وكان وكيل المحافظة قد عبر عن تقديره للدعم من الجمهورية التركية لليمن عامة وعدن خاصة والتي كان في مقدمتها المساعدات الغذائية التي تسلمتها السلطة المحلية وتم توزيعها في الشهر الماضي على المستحقين في المحافظة ، مستعرضا العلاقات الاخوية التي تربط بين تركيا واليمن .

وابدأ استعدادات قيادة السلطة المحلية في تذليل أي صعوبات تعترض سير عمل ونشاط الجانب التركي أثناء تركيبه للمولدات الكهربائية في عدن . ومن جانبه التقى نائب وزير الكهرباء م/ مبارك عوض التميمي الوفد التركي وبحث معه عدد من القضايا المتعلقة بالتسريع في تركيب مولدات كهرباء عدن . وفي اللقاء حث نائب الوزير الجانب التركي العمل بشكل سريع لايصال المولدات الكهربائية ومباشرة العمل في تركيبها بهدف التخفيف من التخفيف الانقطاعات المتكررة التي تشهدها العاصمة عدن هذه الايام والتقليل منها في الايام المقبلة لكون عدن مقبلة على صيف حار يتطلب جهد كبير في التخفيف من انقطاعات الكهرباء

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.