أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
لن تنالوا من عيدروس بصرختكم ايها المرتزقه
  • منذ 7 شهور
  • 2:18 ص

يعتقد بعض السفها الماجورين المرتزقه ان بمقدورهم النيل من قائد المقاومة الجنوبية محافظ عدن اللواءعيدروس الزبيدي من خلال المنشورات الهابطة وباسماء وهميه والتستر خلف بيانات بتسميات مختلفه.


نقول لكم ان من يحق له انتقاد القائد الفارس المغوار عيدروس والتخاطب معه هم رفاق دربه الابطال الذين كانوا معه بكل الجبهات من المهره الئ باب المندب يخوضون ملحمة الدفاع عن الدين والارض والارض مع قوات التحالف العربي.

اما المنببطحين المرتزقه مطايا الركوب السياسي والماجورين الذين خذلوا وطنهم بحفنة دولارات لاشباع رغبات المجون والعهر السياسي والابتذال وخانوا تراب الجنوب ويحاولون الظهور بمظهر الواعظين مستغلين ازمة او حالة عابرة تمر بها العاصمة عدن فنقول لهم خسئتم وبانت نواياكم واصبحت مكشوفين بعناصركم الرخيصه المبتذله بالداخل اصحاب الايجار بالساعه واليوم والاسبوع.

لن تنالوا من عيدروس الفارس ولن تستطيعوا تبريد قلوبكم المحروقه من الهزيمه النكرا التي الحقتها الضالع بكم والجنوب عامة لن تستطيعوا تعويض هزيمتكم النكرا بمنشور سفيه وقلم ماجور وان كان من الضالع كما كانت عادتكم استخدام ابنا المناطق ضد،بعضهم لتدمير الجنوب تاريخيا، اصحوا ايها البلداء عيدروس زعييم بحجم التضحيات لو كان يريد الارتزاق لكان معكم وبمكانكم القذر لكنه عيدروس الطاهر من سلالة الذئاب الحمر ونمار الجنوب من عمق الطهر وتجذر الاعتزاز التاريخي .


عيدروس وثقة دول التحالف به والرئيس هادي وشعب الجنوب لم يزيد في رصيد عيدروس شيئ الا فقط انه اظهر عيدروس من بين الحيود الصلاب معطر بالبارود ومرتدي بدلة المقاومة منذ قام بتاسيسها في التسعينات.


كنت لا اريد هذا المنشور صراحة لكن عندما يتبلطج السفها والمنحطين والمرتزقه والمشبوهين ويتطالوا علئ ابرز هامات الوطن فالرد،واجب وعندما تتمرد المطايا علئ فارسها فالحبال رباطها .
تعظيم سلام لابو قاسم من الضالع برجالها وشيوخها ومقاومتها وابطالها ومن كل الجنوب مرددين (حيوا عيدروس ذي وقت النوايب يظهر).

 

 

من صفحة الكاتب على الفيس بوك

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.