أخر تحديث : 06/12/2016 - 10:47 توقيت مكة - 01:47 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رسالة.. للأشقاء في التحالف.. هل يمكن إزالة الغشاوة ؟!
  • منذ 7 شهور
  • 9:13 م

هنا في الجنوب … نحن نثمن تثميناً عالياً دور الأشقاء في التحالف وهم يقدمون التضحيات الجسام جنباً إلى جنب مع شعب الجنوب !… ففي هذه الجزئية لوحدها الدليل القاطع لوحدة الموقف المشترك الذي يصطف ويتحد الرجال في المقاومة الجنوبية وشعب الجنوب ومعه جيش وآليات دول التحالف ومن خلفهم شعوب دول التحالف الشقيقة بشكل عام ؟!… بينما هناك من يصطف ويتحد في المواجهة المليشيات المعتدية من حوثية وعفاشية !!… بهذه الجزئية المبدئية تحددت قوى الخير وقوى الشر.. قوى الخير المتمثلة في شعب الجنوب وأبنائه الأبطال في المقاومة ومعهم في نفس الخندق جيش التحالف ومعه شعوب الدول المتحالفة مع قضيه أصحاب الحق والخير في مواجهه أصحاب الباطل والشر من فلول الحوثه ومليشيات المخلوع / علي عبدالله صالح ؟!….

بعد هذه الصورة الواضحة للمواقف …فما يؤسف له أن هناك من لازال يحاول تشويه هذه ألصوره بالقول والفعل والذي تحدد صوره وتتخلص اتجاهاته في التالي :-

(1)- طالما وقد شارك أهل الحق والخير في مواجهه أهل الباطل والشر في معارك المواجهات فلماذا لازال هناك من يوقد النار ليوحي بان هناك عدم اقتناع لدى الأشقاء في التحالف في حق شعب الجنوب لتقرير مصيره واستعادة دولته وكرامته من الذين اغتصبوا هذه الحقوق ومارسوا ألوان لاحصرلها من أساليب الشر والباطل ؟

والإ لماذا هب الأشقاء في التحالف لنصرة المظلومين في الجنوب وقدموا التضحيات التي سالت دماء أبنائهم الطاهرة لتروى تربه الأرض الطيبة في الجنوب جنباً إلى جنب مع أبناء شعب الجنوب الذين كانوا في المقدمة من لحظة الصفر التي حدد موعدها شباب المقاومة الجنوبية الباسلة ؟…. وجأوا الأشقاء لنجدة هذا الشعب الأبي في الجنوب …. وهذه المواقف للتحالف دين أدبي سيظل على مدى العصور وسيتناقله الأبناء والأحفاد على طول الدهر والزمن الآتي ؟!….

(2)- الغشاوة في سماء الأرض الطيبة في الجنوب هي الأساس لاستكمال الأعمال البطولية لرجال التحالف … هذه الغشاوة التي لابد من إزالة وتبديد ظلماتها بالمصارحة فيما يحمله الأشقاء من ترسبات الماضي …. فهناك من لازال يعتقد بان الجنوب هو بيد الرفاق في الحزب الاشتراكي …. وهو تخوف مشروع …. لكن هل فعلاً هذا التخوف لازال له واقع ملموس ؟!…

(3)- جزء من هذه الغشاوة هناك من يفسر موقف الأشقاء في التحالف الغامض لما يقدروه من تقدير لمستقبل الجنوب فهناك من يصور الموقف الغامض للأشقاء بأنه يعود إلى عدم اقتناعهم باستقلال الجنوب لكي لايشكل الجنوب نظام مدني ديمقراطي سينعكس على أوضاع دول الجوار ؟!…

(4)- قيادات ما كان يعرف بالمعسكر الاشتراكي من الجنوبيين هم حالياً في أحضان دول التحالف … فلماذا هذا التخوف من شعب وقف موقف متحد ومشارك في معارك الشرف وقياداته القديمة والتي عفى عنها الزمن هي بين أحضانهم …. في الوقت الذي  يظل التحالف في تخوف من المد الشيوعي والاشتراكي أوحتى الديمقراطي في الوقت الذي يقف الشعب في صف واحد في الميدان فقائد الشرعية  كان يقول … اللي يريد المواجهة ينزل إلى الميدان ؟!….

هذا الكلام سمعته …. ولم ينقله لي أحد فقد ردده عده مرات في فندق (شيراتون) في أول نزول من صنعاء إلى عدن في بداية المد التوري الجنوبي بقيادة الحراك السلمي الجنوبي ؟!..

أخيراً…. متى ….. متى ياأشقاء …… وياأعزاء ستشاركونا في التبديد لهذه الغشاوة والغمامة التي تحجب عنا وعنكم الرؤية الصافية والواضحة …. ونقف معاً في صف واحد نحو تحقيق الهدف المنشور الذي يسعى إليه أبناء الجنوب لاستعادة دولتهم على أسس جديدة تشاركون فيها مثلما شاركتم في المعارك وفي تقديم التضحيات الجسيمة على مذبح الحرية لشعب الجنوب…. هذه الحرية التي نسمعكم في كل خطاب ترددونها … فماذا بعد ؟!… ولنا لقاء ؟!.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.