تدشين أكبر حملة نظافة تشهدها مديرية البريقة  بعدن بتمويل مبادرة ” حملة حياة ”  | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 12:14 توقيت مكة - 15:14 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تدشين أكبر حملة نظافة تشهدها مديرية البريقة  بعدن بتمويل مبادرة ” حملة حياة ” 
تدشين  أكبر حملة نظافة تشهدها مديرية البريقة  بعدن بتمويل مبادرة

عدن – محمد القادري

دشن وكيل محافظة عدن المهندس غسان مسعود الزامكي ومعه أمين عام المجلس المحلي بمديرية البريقة وليد الحاج علي ، حملة نظافة في مديرية البريقة والتي تنفذها صندوق النظافة والتحسين والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة بتمويل من مبادرة ” حملة حياة ” والذي تبناها مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي .

وفي التدشين ثمن وكيل المحافظة الزامكي جهود مبادرة ” حملة حياه ” وعلى رأسها هاني اليزيدي في التعاون مع قيادة مديرية البريقة في تنفيذ حملة نظافة شاملة لكافة مناطق المديرية .

وأكد الوكيل الزامكي إلى أهمية نشر الوعي البيئي في أوساط المجتمع بالحفاظ على النظافة وأثرها على الصحة العامة والحفاظ على المظهر الجمالي لمديرية البريقة داعياً الجميع إلى التعاون في تنفيذ الحملة ونجاحها .

من جانبه أوضح مدير مكتب مدير عام المديرية والممثل عن رئيس مبادرة ” حملة حياه ” صلاح سيف علي ، أن الحملة ستستهدف رفع القمامة والمخلفات المتراكمة وردم والمستنقعات وشفط المياه الراكدة والصرف الصحي وأيضاً معالجة طفح مياه المجاري مع تصفية المناهل ، وكذا قيام قسم صحة البيئة بأعمال الرش الضبابي والرذاذي لمكافحة البعوض ، بالإضافة إلى تأهيل جولة المديرية وتشجيرها وكذا تشجير ساحة مبنى المديرية ، مشيداً بدور صندوق النظافة ومؤسسة الصرف الصحي وشركة مصافي عدن على تعاونها في توفير عدد من الأليات في تنفيذ الحملة .

وأشار صلاح إلى أن تنفيذ الحملة تأتي استمرارا لجهود قيادة المديرية في القيام لعدد من الأعمال والحملات الخدمية خاصه منذ هطول الأمطار الغزيرة على محافظة عدن منتصف الشهر الماضي ، لافتاً إلى أن تأسيس مبادرة ” حملة حياه ” تأتي بسبب شحة الإمكانيات لمواجهة كارثة مرض حمى الضنك التي اجتاحت مديرية البريقة مؤخراً .

حضر التدشين نائب مدير إدارة النظافة بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد عبدالله لبرش .    

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.