عدن تكرم شيخ الشهداء ..والمحافظ يشيد بأدواره البطولية الشجاعة | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عدن تكرم شيخ الشهداء ..والمحافظ يشيد بأدواره البطولية الشجاعة
عدن تكرم شيخ الشهداء ..والمحافظ يشيد بأدواره البطولية الشجاعة

 

عدن –  خاص

كرم اللواء الركن عيدروس قاسم الزبيدي محافظ العاصمة عدن اليوم أسرة شيخ الشهداء المناضل الكبير اللواء الركن علي ناصر هادي ،عرفانا ووفاء لمواقفه وأدواره البطولية في خوض معركة الحرية والكرامة وتحرير مدينة عدن .

وقال الزبيدي في كلمة له بالمناسبة إن أي تكريم للشهيد علي ناصر هادي يظل قليلا في حقه ، لما له من ادوار بطولية مشهودة سطرها عبر مراحل طويلة ،كان خلالها أنموذجا في البطولة والتضحية والشجاعة ، منذ حرب التحرير ضد الاستعمار البريطاني وانتهاء بحرب تحرير عدن من مليشيات الغزو الحوثعفاشي .

واستعرض محافظ العاصمة أدوار اللواء الشهيد علي ناصر هادي كأحد القادة النموذجيين في جيش الجنوب الباسل والتي تواصلت حتى استشهاده وهو يشغل منصب قائد المنطقة العسكرية الرابعة ،مشيرا إلى أن استشهاده في ذلك الموقف البطولي ،مثل مصدر فخر واعتزاز لكل محبيه ورفاقه الذين تمنوا ان يكونوا معه في هذه الرحلة المشرفة في الاستشهاد في موقف جليل عكس عمق إيمانه بالتضحية في سبيل وطنه وشعبه. من جانبه عبر طارق علي ناصر هادي نجل الشهيد عن اعتزازه بهذه اللفتة بتكريم والده ،مبديا الشكر لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي ،وللأخ اللواء الركن عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن وللأخوة في دول التحالف العربي على ما أحاطوا به أسرة الشهيد من دفء المشاعر والرعاية. وأشاد طارق هادي بجهود قيادة محافظة عدن ممثلة باللواء عيدروس الزبيدي الذي يعمل بصمت وتفاني خدمة لعدن وناسها ،داعيا الجميع للالتفاف حول قيادة المحافظة ،وإسناد جهودها خدمة للمصلحة العامة. وقدم محافظ عدن بحضور عدد من وكلاء المحافظة هدية لأسرة الشهيد عبارة عن قطعة سلاح أثرية تعود إلى فترات تأسيس جيش دولة الجنوب السابقة التي كان الشهيد أحد فرسانها الأبطال.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.