إستغاثة عاجلة من أهالي الممدارة إلى المؤسسة العامة لكهرباء عدن  .

IMG-20160516-WA0079
يافع نيوز – عدن – مريم بارحمه :
شكى أهالي الممدارة الجديدة بلوك 27 والمنازل المجاورة  وحدة ملقاط  من ضعف شديد بالتيار الكهربائي حيث أن التيار الكهربائي لايشغل الثلاجة وتسبب ضعفه في عطل الاجهزة الكهربائية بمنازلهم .
وأفادوا أن معاناتهم هذه ممتدة  لعدة سنوات حيث انهم كانوا يتابعون المؤسسة العامة للكهرباء المنطقة الثانية لتركيب محول كهربائي جديد  من اجل تقوية التيار الكهربائي وبعد معاناة تم تركيب محول كهربائي جديد قبل حرب مارس 2015م الا انه لم يتم ربطه و تشغيله .
وأضافوا رغم  كل المتابعات من قبل الاهالي بعد انتهاء الحرب الظالمة على الجنوب إلا ان  هناك مماطلة من كهرباء المنطقة الثانية ( حسب تعبيرهم ) دون مراعاة لحالة الاهالي والمرضى والاطفال وكبار السن .
 وأشاروا قائلين وكأن الانقطاعات اليومية لتيار الكهربائي والتي تصل إلى أكثر من 12 ساعة يوميا غير كافية لتزيد معاناتهم شدة ضعف التيار الكهربائي .
وناشدوا مدير المنطقة الثانية ومدير عام المؤسسة العامة لكهرباء عدن  سرعة  إغاثتهم والنظر إليهم بعين الرحمة و إعطاء توجيهاتهم الكريمة بسرعة ربط المحول وتشغيله لتخفيف العبء على المحول القديم ولتقوية التيار الكهربائي خاصة وان شهر رمضان المبارك على الابواب .
IMG-20160516-WA0079

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: