انتخاب محمد عيدروس الحضرمي سكرتير عام جمعية يافع الخيرية في بريطانيا. | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 05:53 توقيت مكة - 20:53 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
انتخاب محمد عيدروس الحضرمي سكرتير عام جمعية يافع الخيرية في بريطانيا.
انتخاب محمد عيدروس الحضرمي سكرتير عام جمعية يافع الخيرية في بريطانيا.

 

يافع نيوز – خاص:
في عملية انتخابية ديمقراطية حقيقية وشفافة هي الأولى في تاريخ الجمعيات الخيرية العربية في بريطانيا تم إجراء انتخابات الهيئة الإدارية العليا لجمعية يافع الخيرية في  مدينة شفيلد البريطانية مساء يوم السبت 14 مايو 2016 م.
تميزت هذه الانتخابات بمشاركة عدد كبير من الهيئة العمومية و بأنها كانت انتخابات تنافسية لإختيار 7 أشخاص  لعضوية الهيئة الإدارية لجمعية يافع الخيرية  من بين 13 مترشح لخوض غمار المنافسة للحصول على شرف العضوية للهيئة الإدارية  للجمعية من بينهم المهندس محمد عيدروس الحضرمي.
اعد لهذه الانتخابات  من ذو أكثر من شهر من تاريخ الاقتراع والتي تقدم أكثر من 15 مرتشح للانتخابات ثم تم انسحاب 2 من المرشحين قبيل يوم الإنتخابات لصالح مرشحين آخرين .
حيث قدمت الهيئة الإدارية السابقة  للجمعية تقريرها الإداري والمالي للهيئة العمومية وتم مناقشة تلك التقارير واقرارها من قبل الهيئة العمومية للجمعية ليتم بعد ذلك اختيار لجان الإنتخاب والاقتراع والفرز بتوافق الحاضرين.
وباشرت اللجان الانتخابية أعمالها بحصر اسماء الحاضرين من الهيئة العمومية للجمعية  والتأكد من عضويتهم في الجمعية ثم توزيع أوراق الاقتراع لاختيار ممثليهم للهيئة الإدارية بالأقتراع السري وبطريقة ديمقراطية حقيقية وشفافة سادها الارتياح العام من قبل الناخبين والمرشحين.
وتم فرز الأصوات الانتخابية من قبل لجان الفرز وكانت نتائج الانتخابات لصالح 7 أشخاص  من  أصل 13 من المترشحين المتقدمين لعضوية الهيئة الإدارية للجمعية.
وبعد إعلان النتائج عقد اجتماع للهيئة الإدارية الجديدة للجمعية لتقسيم المهام والواجبات بينهم واختيار شكل الهيئة الإدارية والتي كانت بالشكل التالي :
مراد عمر حسين العيسائي رئيسا.
صالح محمد صالح اليافعي  نائبا للرئيس.
محمد عيدروس الحضرمي السكرتير العام للجمعية.
محضار علي ناجي الحوثري المالية.
مصطفى فضل العبادي مسؤول المقرات التابعة للجمعية
علي حسين النود مسؤول ثقافي وتعليمي.
عبدالرحمن بن عسكر مسؤول العلاقات العامة.

 

*من نصر العيسائي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.