المحافظ الزبيدي يعزي ضحايا عملية المكلا الإرهابية ويؤكد ان الحملة الامنية مستمرة بعموم الجنوب | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 07:50 توقيت مكة - 10:50 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المحافظ الزبيدي يعزي ضحايا عملية المكلا الإرهابية ويؤكد ان الحملة الامنية مستمرة بعموم الجنوب
المحافظ الزبيدي يعزي ضحايا عملية المكلا الإرهابية ويؤكد ان الحملة الامنية مستمرة بعموم الجنوب

يافع نيوز – خاص:

بعث اللواء عيدروس قاسم الزبيدي محافظ العاصمة عدن برقية تعزية إلى أهالي ضحايا العملية الإرهابية التي استهدف تجمع للمستجدين الشباب أمام بوابة معسكر النجدة بمدينة المكلا حاضرة محافظة حضرموت واوقع أكثر من 100 بين شهيد وجريح .

 

وجاء في برقية العزاء للمحافظ الزبيدي نعزي أسر ضحايا التفجير الإرهابي الجبان وأهلنا في حضرموت خاصة والجنوب عامة بسقوط العشرات من الشباب الجنوبيين شهداء وجرحى في المكلا صباح اليوم الأحد .

 

وقال اللواء الزبيدي أن العملية الإرهابية التي نفذتها قاعدة المخلوع صالح تأتي انتقاما للنصر الكبير الذي حققته القوات الجنوبية بدعم وإسناد قوات التحالف العربي في تطهير حضرموت من الإرهابيين بعد سيطرتهم على المكلا ومدن الساحل لأكثر من عام .

 

وأكد محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي أن الحملة العسكرية والأمنية ضد الجماعات الإرهابية التي ترعرعت في القصر الجمهوري بصنعاء بدعم وتمويل المخلوع صالح مستمرة وقائمة حتى تجفيف منابع الإرهاب في عدن وحضرموت وكل مدن الجنوب .

 

وحيا المحافظ الزبيدي النجاحات المستمرة التي تحققها قيادة محافظة حضرموت والقوات العسكرية في ملاحقة الجيوب الإرهابية والخلايا النائمة والعمل بشكل متواصل ودوري لحفظ الأمن والاستقرار في المكلا وسائر عموم مدن حضرموت الساحل والوادي والصحراء .

 

ودعا اللواء الزبيدي المواطنين للتعاون مع القوات العسكرية والأمنية في عموم مدن الجنوب التي تخوض حرب مستمرة ضد الجماعات الإرهابية الدخيلة على المجتمع الحضرمي والجنوب بدعم وإسناد مباشر من قوات التحالف العربي وفي المقدمة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.