تحضيرات موسعة لإحياء اليوم العالمي للتصلب العصبي المتعدد “MS” يوم 25 مايو الجاري بعدن

f0631589-be43-412d-9c94-d52b37dee4cf

يافع نيوز – خاص:

في ظل التحضيرات والاستعدادات التي تجريها جمعيات مرضى التصلب العصبي المتعدد “MS” حول العالم للاحتفال باليوم العالمي لمرض “MS” الذي تنظمه جمعيات العالم في الخامس والعشرين مايو من كل عام  .

 

وعبر حملة إعلامية مشتركة  دولياً تجري جمعية مرضى التصلب العصبي المتعدد – عدن وهي الجمعية الوحيدة في البلاد ضمن نظيراتها من جمعيات الخليج والوطن العربي وباقي جمعيات دول العالم تحضيرات مكثفة وتجهيزات واسعة النطاق للاحتفاء باليوم العالمي للعام الجاري 2016 الذي يأتي تحت شعار “الاستقلالية ..التصلب المتعدد لا يمكنه إيقافي”  .

 

وقالت الهيئة المنظمة للفعالية العالمية ان مدينة عدن ستشهد هذا العام أنشطة وفعاليات متعدد تنفذها جمعية مرضى “MS” بالمدينة على مدى ثلاث مراحل ابتداءً من 15حتى25 مايو من هذا الشهر  .

 

ودشن برنامج جمعية عدن للتصلب العصبي “MS”  بإقامة ندوة علمية في كلية الطب / جامعة عدن أمس الاحد 15 مايو الجاري  يليه نشاط مدرسي في ثانوية 14 أكتوبر 19مايو وانشطة  توعوية اخرى .

 

ومن المزمع ان يقام الحفل الرسمي  يوم  25 مايو  الساعة 4 عصراً بمنارة عدن / كريتر .

 

وتعد جمعية مرضى التصلب العصبي المتعدد/عدن التي  تأسست عام 2009م ،هي الجمعية الوحيدة في البلاد التي تشارك نظيراتها حول العالم الاحتفال سوياً باليوم العالمي لمرضى “MS” ومقرها الرئيسي في مدينة المعلا بالعاصمة عدن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock