أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قناة الشرعية” اسم للاستخدام فقط !!
  • منذ 7 شهور
  • 9:50 ص

بقلم/عبدالرحمن سالم الخضر

كما يقول المثل” اذا لم تستحي فأفعل ما شئت ”

تفاجا الكثيرون من ابناء الجنوب بالخطاب الناري الداعي الى مهاجمة الجنوب عبر قناة الشرعية ” التي لا تتبع الشرعية! إنما اسم يستخدمونه لنفث سمومهم الموجهة بعناية ودقة تجاه الجنوب ارضا وانسانا

من قناة الشرعية ظهر احد مقدمي البرامج فيها موجها خطاب تحريضي ضد الجنوب واهلها على خلفية الحملة الامنية التي اتخذت اخيرا تجاه كل المخالفين للانظمة والقوانيين وعلى حدا سوا كانوا شماليين او جنوبيين!

تطرقت الدعوة  لتطالب الجنرال” علي محسن الأحمر” بالتدخل كما قال لحسم الأمر في عدن ! يالها من مهزلة اعلامية ويالها من سخرية حين تصف أي قناة يمنية اهل عدن من انهم (اوباش ومراهقين)  نعم هي قناة بأسم الشرعية لكنها ليست تبع الشرعية او وزارة الاعلام اليمنية

وحتى وان كانت تتبع فنحن نقول لتلك الاصوات لا يخيفينا ” علي محسن الأحمر” وحتى ان كان اليوم يتقلد مناصب رسمية كنائب الرئيس وجنرال عسكري فنحن لا نخشاه ولكن عكس ذلك ان مثل تلك الخطابات التحريضية لا تزيد شعبنا إلا صلابة وصمود للدفاع عن ارضه فلا ترهبونا بجنرال فار… ولا تعتقدون ان ممارساتكم للخطابات الاستفزازية ستعود بالنفع عليكم لا والف لا ! اقول هذا وانا تجمعني علاقة صداقة بالاخ “عمر عبدالعزيز” واكن له كثير من الود والاحترام

لكنه خرج عن ما يجمعنا وجعلنا مضطرين للرد عليه وعلى مابدر منه من خطاب اعلامي نعتبره تحريضي لا يخدم أي توجه سياسي لحلحلت كثيرا من المشاكل المعقدة والمتراكمة وما تعرض له الجنوب من حروب عبثية ! حرب شُنت بفتاوى تكفيرية ان الجنوب واهلها شيوعية وملحدين ” وحرب شُنت من ان الجنوب ” قاعدة ودواعش” مفارقات عجيبة وخطاب سياسي متناقض فقط يستخدم كيف (يحلل هدر دم ابناء الجنوب) والحقيقة ان الجنوب واهلها برأ من كل هذا فأن كانت فيه ” قاعدة” فهي تبعهم” وأكبر دليل ما حصل اليوم في حضرموت ! كلمتنا الاخيرة نوجهها الى كل اعلام الاحزاب الشمالية بكافة اطيافها ” المتوحدة على الجنوب” لنقول لهم لن ترهبنا خطاباتكم ولا تثنينا من ان نواصل الدفاع عن ارضنا وفرض هيبة النظام والقانون فيها … فاعملوا ما يحلوا لكم ونحن ندرك جيدا انكم تتقاسمون الادوار ونتوقع الحرب القادمة لكم مجتمعين جميعكم ” اصلاح عفاش حوثي ولفيف احزاب اخرى!  عاشت الجنوب حرة ابيه مستقلة

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.