fbpx
الرئيس هادي يترأس اجتماعا بمستشاريه بحضور نائبه ورئيس الوزراء
شارك الخبر

يافع نيوز – سبأ

رأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم اجتماعا بمستشاريه بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر ورئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.

وتناول الاجتماع عدد من القضايا والموضوعات الهامة المتصله بالشان الوطني ومستجداته على مختلف الصعد.

وفي الاجتماع الذي استهل بقراءة الفاتحة على ارواح شهداء العمل الإرهابي الغادر والجبان الذي راح ضحيته عدد من الشباب الأبرياء في مدينة المكلا صباح اليوم ،استنكر الجميع تلك الاعمال الدنيئة المنافيه للقيم والاخلاق وتعاليم الدين السمح ..معبرين عن التعازي لأهل وذوي الشهداء والشفاء للجرحى.

وأكد الاجتماع على ان تلك الاعمال الدنيئه ومن يتستر يقف خلفها ماهي الا محاولات يائسه للتقليل والنيل من الانتصارات العظيمة التي سطرتها قوات الجيش الوطني وقوات النخبة والمقاومة الباسلة وبدعم واسناد من قوات التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ،ودولة الامارات العربية المتحدة التي برهنت في تلاحمها الحميم مع المجتمع وقواه الحية على استتباب الأمن وخلق السكنيه وإلاستقرار الذي يستحقها المواطن .

كما أكد الاجتماع على الدعم والثنى لجهود السلطات التنفيذية والعسكرية والامنية لمواصلة نجاحاتها الملحوظة بالتعاون مع المواطن لرسم معالم التحول الذي تشهدها بلادنا في إطار محاربة قوى البغي والطغيان باشكالها وصورها المختلفة.

وفي الاجتماع قدم فخامة الرئيس صورة موجزه عن مستجدات الوضع الميداني في ظل الخروقات والتحشيد والاعتداءات المتواصلة للانقلابيين في مختلف المناطق والجبهات الامر الذي يتقاطع وبصورة واضحة مع جهود ومساعي السلام التي ذهبنا صادقين اليها من خلال مشاورات الكويت وفق الأسس والمرجعيات الدولية والإقليمية من خلال القرار 2216 والمبادرة الخليجية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

وأكد الاجتماع على وحدة الصف لتحقيق السلام الذي يستحقه شعبنا ليؤسس لمستقبل أمن للاجيال القادمة.

أخبار ذات صله