مدرسة الزهراء (بنات) تتوج بطلاً للمسابقات العلمية المنهجية بردفان | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدرسة الزهراء (بنات) تتوج بطلاً للمسابقات العلمية المنهجية بردفان
مدرسة الزهراء (بنات) تتوج بطلاً للمسابقات العلمية المنهجية بردفان

بافع نيوز – ردفان:

توجت مدرسة الزهراء (بنات) بالمركز الاول في المسابقة النهائية لمدارس مديرية ردفان بمحافظة لحج المتأهلة عن تصفيات الستة المحاور وذلك بعد تقدمها بفارق نقطتين عن اقرب منافس لها في المسابقة التي جمعتهم صباح اليوم السبت في قاعة مدرسة الفقيد/ عبدالله احمد القطيبي (ردفان سابقاً) بعاصمة المديرية .

وشهدت المسابقة النهائية اليوم تنافساً شديداً بين الخمس الفرق المتسابقة والتي انتهت بفارق النقاط واجزاءها وعلى تقارب كبير فيما بينهم وقد كان الطلاب/ات المشاركين على قدر عالي من الثقة واثبتوا للجميع انهم قادرين على خوض غمار المسابقات العلمية المنهجية وبكفاءة عالية .

حيث حلت مدرسة الشهيد/ مثنى طالب – ظاهرة البكري في المركز الثاني ، وجاءت في المركز الثالث مدرسة الشهيد/ صالح علي منصر – الربوة السفلى ، كما حصلت مدرسة الكبسي على المركز الرابع ، ومدرسة الشهيد/ محمد علي يحيى – دبسان على المركز الخامس ، فيما اعتذرت مدرسة الثورة بجير عن حضور المسابقة النهائية .

وقد اكد الاستاذ/ فضل صالح مثنى الحجيلي ان المنافسة كانت شديدة بين المدارس المشاركة في المسابقة بمختلف مراحلها ابتداءً بمسابقات التصفيات التي اقيمت في الستة المحاور حتى المسابقة النهائية للمدارس التي جمعت الفرق الفائزة عن المحاور اليوم في عاصمة المديرية .

موضحاً ان اسئلة المسابقة قد اعدت بعناية فائقة من قبل فريق متخصص في قسم التوجيه ، مشيراً الى حسن صياغتها وحبكتها وجودة اعدادها وتقارب مستوياتها ساعد الى حد كبير في سيرها بأسلوب سلس ومن غير ان تسجل أي اشكاليات او خلافات حولها .

مقدماً الشكر والعرفان لكل من ساهم ودعم انجاح هذه المسابقة منذ بدايتها وحتى ختامها وعلى راسهم رؤساء الاقسام بإدارة التربية والتعليم بالمديرية وفي مقدمتهم فريق قسم التوجيه وكذا الادارات المدرسية والمعلمين/ات والطلاب/ات المشاركين في المسابقات على مستوى المحاور والمسابقة الختامية واولياء امورهم/هن ومجالس الاباء والشخصيات المجتمعية في مختلف مناطق المديرية .

حيث اشرف على المسابقة فريق قسم التوجيه الفني بمكتب التربية والتعليم بمديرية ردفان برئاسة الاستاذ/ عادل صالح حسين وعضوية كلاً من الاستاذ/ نصر غزلان ، الاستاذ/ فهمي المسعودي ، الاستاذ/ مازن العمري ، الاستاذ/ عبدالمجيد فضل ، الاستاذ/ علي حسن الخريشي .

يذكر ان المدارس الست المتأهلة الى المسابقة النهائية هي الفائزة في الستة المحاور باستثناء مدرسة الثورة بجير التي اعتذرت عن المشاركة لأسباب خاصة ، حيث شاركت في المسابقة المنهجية اكثر من (24) مدرسة تقسمت على الستة المحاور الرئيسية والتي خاضت التصفيات في المرحلة الاولى لتتوج مدرسة فائزة عن كل محور لخوض المسابقة النهائي التي اختتمت بفوز مدرسة الزهراء بلقب البطولة العلمية المنهجية على مستوى المديرية .

 

*وهيب الذيباني

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.