مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين فرع عدن تنظم دورة تدريبية حول أساسيات الصحافة الإلكترونية | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين فرع عدن تنظم دورة تدريبية حول أساسيات الصحافة الإلكترونية
مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين فرع عدن تنظم دورة تدريبية حول أساسيات الصحافة الإلكترونية

يافع نيوز – خاص:

نظمت مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين فرع عددن اليوم دورة تدريبية حول أساسيات الصحافة الإلكترونية برعاية الدكتور عمر عبد الله بامحسون مؤسس المؤسسة.

واستهدفت الدورة 16 عشر طالباً وطالبة من طلبة الإعلام بجامعة عدن .

وفي افتتاح الدورة التي تستمر يومان رحب الأستاذ عبد الرحمن بن شعيب رئيس فرع المؤسسة بعدن بالمشاركين في هذه الدورة وقدم لهم شرحاً مفصلاً عن طبية عمل المؤسسة وما تقدمه من خدمات للطلاب المتفوقين مشيراً أن المؤسسة ترعى حالياً قرابة 200 طالب وطالبة من الطلاب المتفوقين في مختلف كليات جامعة عدن.

وقدم بن شعيب الشكر لمؤسس المؤسسة الدكتور عمر بامحسون على الدعم والرعاية التي يقدمها لهذه المؤسسة وطلابها منوهاً إلى أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تسهم في رفع المستوى العلمي والمهاري للطلاب متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

من جهته أشار أستاذ الإعلام المساعد بجامعة عدن الدكتور عبد الله الحو مدرب الدورة أن البرنامج التدريبي لدورة أساسيات الصحافة الإلكترونية يتضمن التعريف بمفهوم الصحافة الإلكترونية ومراحل تطورها بالإضافة إلى فنون الكتابة الصحفية على الإنترنت والمعايير العلمية والمهنية للكتابة للمواقع الالكترونية وغير ذلك، مؤكداً أهمية قيام مثل هذه الدورات في تعزيز القدرات الصحفية لدى المستهدفين واستشعارهم للقضايا الملحة وادراكهم لأهمية ايصال اصوات الناس العاديين عبر هذه المواقع.

13228085_10207507371257481_1030684719_n

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.