أخر تحديث : 07/12/2016 - 08:49 توقيت مكة - 23:49 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وطن مليشيات وكهوف!
  • منذ 7 شهور
  • 11:27 م

السيد الفقيه يدخل البلاد في انتكاسات غير مسبوقة وتشكل لحظه فارغة في هذا الزمن وفي هده الألفية الجديدة.. وعليه ينبغي ان يتنبه كل مواطن مؤمن بالله ورسوله من هدا الفكر الغوغاغي الذي مشروعه فقط هو قصم ظهر البلاد وإعادتها إلى زمن الانحطاط والكهوف..

اليوم الرجل يحمل مخطط تدميري فاضح ويضحك ويسخر من أمه ينتشر فيها مستوى الأمية والتخلف والفقر..استطاع الرجل ان ينشر سموم شاده وفتاكة استوطنت جموع كثيرة من الناس..ماهذا  الذي يحدث رجل كل يوم يبث فكر وأكذوبة جديدة دون ان يتوقف لحظه مع العقل والقيم والدين والرسائل السماوية السمجاء..فقط يتلو الخطابات..ذات يوم بدأ مسيرته بجرعة نفطية واستعطف حوله تجييش مشاعر أناس لايفقهون في التمييز بين الشيطان وبين الرجل الحكيم الذي يضع الوسطية والاعتدال عنوان رئيسي لأي برامج حقيقية لصالح الناس

البلاد تتشظى والرجل اليوم يعلن أكذوبة أخرى بأن أمريكا وإسرائيل قد اجتاحت الوطن وان المارنز الأمريكي والسفن الأمريكية تقف في صنعاء وعدن ومأرب وحضرموت بينما يرى كل العالم ان مليشياته هي التي تقف فوق صدر الوطن وتعيث بالأرض فسادا

فكر جديد وخطير وأكاذيب تمترست فوق الوطن والرجل محلقا فرحا بسيول الدماء والشتات والانهيار الذي ينزف به الوطن..

يتعجب المسلم الحقيقي كيف لحامل رسالة إيمانية وقيم فاضلة ان يرى كل هده الانتكاسات دون ان يقول لا اله الا الله محمد رسول الله..

ان هده الجماعات التي تتشدق كذبا أنها حامله رسائل قرآنية وقيم فاضلة تعتبر اخطر سلاح فتاك سيوصل البلاد إلى أسوأ من الذي وصلت إليه..

الوطن يموت ومصالح الناس تتدهور أكثر وأكثر والرجل لا يرى في برنامجه غير كشيدته ومناديله التي يمسح بها حبات العرق التي تفضحه وفصاحة الخطابة الرنانة التي ينهلها من أساتذته في إيران..

السيد الثائر يضرب الإسلام والدين والقيم والوطن بعرض الحائط ولا يهتم لشيء أخر ولو اختفت اليمن من الخارطة وامتلئت الأرض بمقابر ثلاثين مليون..اجزم انه لو تحقق له هدا الهدف سيتبوأ ايضا منبر الخطابة وسيقول الان اقبل الخير وتحقق العدل وارتفعت راية الإسلام وستقلع به الطائرة إلى طهران أو إلى إسرائيل وسيقول لهم لقد نفدت برنامجكم وساعدني في هدا عقول التخلف التي تراني بعيونها وانا أدمر كل شي وهم يصفقون لي ويهتفون..

يا أيها الناس مالك الا تتفكرون..الا تعقلون..هده جماعة مارقة لاتتجاوز العشرات ويتحدثون باسم شعب بالملايين..من الذي أعطاه تفويض ليتحدث باسم شعب كامل..

هذه رسالة وبلاغ للناس أجمعين..مليشيات تنتشر في كل الوطن بالسلاح والقتل.يستحال بل ومن أخر المستحيلات ان تحمل مشروعا نهضويا عمرانيا تبنى فيه الأوطان..

أعقلوها وتوكلوا على الله واعلموا ان هناك مؤامرة خطيرة للهلاك فقط

من صعده تأتي جماعه تطوف حول الوطن بالقتل والفوضى ثم يقولون نحن أنصار الله ونحن الصالحين فقط والشعب كله كفار وزناديق..بأي شريعة هدا وبأي عقل ومنطق..

اعلم انه سينقلب السحر على الساحر فبعد التمترس الكبير من قبل المليشيات بدا العالم يستفهم ان هناك مسرحيه عابثه وسيتم قريبا دك هدا الفكر من الوجود للأبد. لن يخسر السيد شي وكما قلت سالفا ستقلع به الطائرة إلى طهران وسينظر من الطائرة ضاحكا قائلا الموت لأمريكا الموت لإسرائيل ثم يهبط في احد المطارات الأمريكية.. وسترون وسيشهد الزمن على كلامي..

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.