التحدي يقصي دار الحيد ويتأهل إلى نصف نهائي دوري الشهيد مازن الازرقي | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 10:53 توقيت مكة - 13:53 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
التحدي يقصي دار الحيد ويتأهل إلى نصف نهائي دوري الشهيد مازن الازرقي
التحدي يقصي دار الحيد ويتأهل إلى نصف نهائي دوري الشهيد مازن الازرقي


الضالع / رائد علي شايف :

أعلن فريق التحدي خشان نفسه أول المتأهلين إلى الدور  قبل النهائي من منافسات دوري الشهيد نقيب بحري مازن عبيد صالح بمديرية الازارق محافظة الضالع وذلك بعد تغلبه اليوم على شقيقه فريق دار الحيد بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

المباراة في شوطها الأول شهدت استحواذ فريق دار الحيد على الكرة وسط محاولات هجوميه بغية تسجيل هدف التقدم لكن ذلك لم يحدث، وعلى عكس مجريات اللعب اقتنص التحدي أسبقية التسجيل بعد أن أرسل نجمه وسام القفاز كرة ماكرة سكنت مرمى الحارس بكر الحاج لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.
شوط المباراة الثاني نزله فريق دار الحيد بحالة من التوتر والنرفزة أثرت على معنويات اللاعبين الأمر الذي ساهم في اهتزاز شباكهم مبكرا بهدف ثاني عن طريق النجم عبدالله قاسم .
حالة العصبية أفقدت الفريق تركيزه ليستغل ذلك فريق التحدي الذي سجل هدفا ثالثا هذه المره من ركلة جزاء حملت توقيع النجم وسام القفاز.

وبعد الهدف أفاق فريق دار الحيد وعاد إلى أجواء المباراة مرة أخرى وفرض سيطرته المطلقة وسط محاولات عديدة للتسجيل من قبل النجم عبده محمود  وعلى محمود كوميد وأركان علي شايف وعبدالله كرست  لكن محاولاتهم اصطدمت بالحارس المتمكن العملاق أحمد صالح ، ومع الدقائق الأخيرة من المباراة سجل نجم دار الحيد علي كوميد هدفا شرفيا لفريقه لكنه لم  يمنع من مغادرة الدوري ، وبهذا الهدف تصدر كوميد ترتيب الهدافين برصيد خمسة أهداف.

لقطات :

– تعرض لاعب التحدي النجم عرفان عبدالملك الشهير ب”العبسي” لإصابة في اليد بعد لعبة مزدوجة .. سلامات عبسي.

– شباب منطقة خشان يستحقون أن ترفع لهم القبعات فهم كخلية نحل يعملون ليل نهار في سبيل إنجاح الدوري وتقديم الخدمات لضيوف المنطقة رغم شحة الامكانيات، يقابلون الجميع بابتسامة وترحيب منقطع النظير فلهم كل الحب والتقدير والاحترام.

– يلعب غدا الأحد ضمن مباريات دور الثمانيه فريقا الضبيات وحوره  فيما تختتم منافسات هذا الدور يومي الأربعاء والخميس حيث يلعب فريقا المدينة وحبيل جباري والدرب مع الإسكان.

– الدوري يحمل اسم الشهيد القائد نقيب بحري مازن عبيد صالح، قائد اقتحام معسكر لبوزه وقائد جبهة النخيلة والمسيمير ، وشارك أيضا كقائد جهبذ في معظم جبهات الضالع، رحمة الله واسكنه فسيح جناته.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.