fbpx
القائم بأعمال محافظ شبوة يعقد إجتماعًا هامًا في مجمع العقلة لإستئناف عملية إنتاج وتصدير النفط في شبوة.
شارك الخبر

شبـوة – العقلة

قام صباح اليوم السبت العميد علي راشد الحارثي وكيل محافظة شبوة و”القائم بأعمال محافظ شبوة” بزيارة هامة إلى مجمع العقلة النفطي أكبر قطاع نفطي في محافظة شبوة برفقة العميد الصريمة عباد الغسيلي “القائم بأعمال قائد اللواء 30 مشاة” وطارق مجور وعلي عوض الخليفي مستشاري محافظة شبوة و م. هاني العشلة عن مكتب النفط والمعادن بالمحافظة.

حيث تم عقد اجتماع السلطة المحلية مع مسؤلي مجموعة النفط والغاز النمساوية (O.M.V) في قطاع العقلة (S2) تمت فيه مناقشة إستئناف إنتاج النفط المحلي وسبل تطويره داخل قطاع العقلة التجاري والذي يعد من أهم القطاعات النفطية في المحافظة والبحث عن الوسائل المتاحة للتعاون المشترك في توفير الحماية الكاملة للمنشأت النفطية في قطاع العقلة.
وفي الأجتماع شدد القائم بأعمال محافظ شبوة : على ضرورة إستئناف إنتاج النفط في مجمع العقلة النفطي، كون المحافظة بحاجة ماسه إلى عودة النشاط التجاري لتغطية الإحتياجات العامة وتوفير فرص عمل لأبناء شبوة العاطلين عن العمل وحماية المنشأت النفطية والمصلحة العامة هي مسؤلية الجميع.
وبدوره رحب المهندس محمود غالب مدير موقع (S2) في شركة (O.M.V) بزيارة وفد السلطة المحلية والعسكرية في محافظة شبوة للشركات النفطية في قطاع العقلة وتفقد أحوالهم بعد توقف الحقل النفطي عن الإنتاج لأكثر من ١٥ شهرًا تسببت به الأوضاع الحرجه التي تمر بها البلاد.
حيث ثمن مدير قطاع (S2) جهود قيادة محافظة شبوة عاليًا في الوقوف إلى جانب الشركات النفطية في مجال إعادة تشغيل الآبار النفطية داخل قطاع العقلة النفطي وتصديره وتوفير الحماية العسكرية للمنشآت النفطية.

* علي الخليفي.

أخبار ذات صله