“المفلحي” مستشار الرئيس هادي يصدر بيان يؤيد الحملة الامنية بعدن ويصف معارضيها بــ” الابواق” | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
“المفلحي” مستشار الرئيس هادي يصدر بيان يؤيد الحملة الامنية بعدن ويصف معارضيها بــ” الابواق”

يافع نيوز – خاص:

اشار مستشار الرئيس هادي، الدكتور عبدالعزيز المفلحي، بالاجراءات الامنية المتبعة في عدن، وببيان اللجنة الأمنية العليا بعدن، والتي قال انها قطعت الطريق على من يحاولون الاصطياد بالماء العكر.

وواضاف المفلحي في بيان له، أما الأبواق الإعلامية التي تسعى لإفشال جهود المخلصين من خلال خلق بلبة لا تمت للواقع بأي صلة، فإنها تخدم في نهاية المطاف أجندة الأنقلابيين سواء علمت ذلك ام لم تعلمه.

 

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم
تابعنا الحملة الأمنية الظافرة في العاصمة المؤقته- عدن، والتي حققت نجاحات كبيرة، في احباط أكبر مخطط من الانقلابيين يهدف الى احداث شغب كبير في ال22 من مايو الحالي، مما يسقط العاصمة المؤقته في فوضى عارمة، وينجح الانقلابيون فيما عجزو عنه بالامس.
وقد تم ضبط كثير من الاسلحة والمتفجرات ومعامل تجهيز السيارات المفخخة، وهذا ان دل على شيء فانما يدل على جدارة السلطات المحلية بعدن بقيادة اللواء/ عيدروس الزبيدي ومعه كافة القيادات الأمنية والعسكرية بعدن؛ في تحقيق الامن والاستقرار في عدن الحبيبة.
كما نشيد ببيان اللجنة الأمنية العليا بعدن، والتي قطعت الطريق على من يحاولون الاصطياد بالماء العكر،أما الأبواق الإعلامية التي تسعى لإفشال جهود المخلصين من خلال خلق بلبة لا تمت للواقع بأي صلة، فإنها تخدم في نهاية المطاف أجندة الأنقلابيين سواء علمت ذلك ام لم تعلمه.
ان العمليات الإرهابية الجبانة؛ التي تنتهك حق الانسان بالحياة والامن، وتصادر الطمأنينة وتبث الرعب بين صفوف النساء والأطفال والشيوخ، تلك العمليات يجب ان تواجه بكل حزم وحسم، فأمن المواطن أول الأولويات.
وفي نفس الشدة والحزم ندين ونستنكر الأعمال القائمة على الرغبة الإنتقامية والتي ليس لها علاقة بالقانون وتطبيقه وتسعى الى تمزيق أواصر الأخوة والجوار والنسيج الإجتماعي والتفتيت وتخدم المتأمرين والإنقلابيين وهي الوجه الأخر للإرهاب ونطالب بتقديم مرتكبيها للعدالة.
نجدد دعمنا لقيادة السلطة المحلية بعدن، ونشكر دول التحالف وعلى رأسها الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية ودولة الامارات الشقيقة على دعمهما المستمر والمتواصل لجهود السلطات المحلية بالعاصمة عدن والمحافظات المجاورة والمحررة؛ في تطبيع الأوضاع وتثبيت الأمن والإستقرار، وتحقيق التنمية المنشودة.
حمى الله عدن من كيد الكائدين وجعلها قبلة آمنة لكل أبناء الشعب اليمني .
قال تعالى:(والعصر؛ ان الانسان لفي خسر؛ الا الذين امنوا وعملوا الصالحات؛ وتواصوا بالحق؛ وتواصوا بالصبر).
عبدالعزيز عبدالحميد المفلحي
مستشار رئيس الجمهورية
الجمعة 13 مايو2016م

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.