مدير عام مديرية المفلحي يزور منطقه الربيعي ويتلمس اوضاع الاهالي | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير عام مديرية المفلحي يزور منطقه الربيعي ويتلمس اوضاع الاهالي
مدير عام مديرية المفلحي يزور منطقه الربيعي ويتلمس اوضاع الاهالي

يافع نيوز – المفلحي:
قام مدير عام مديرية المفلحي الاستاذ عمار الذرحاني بزياره اليوم الى منطقه الربيعي بمديرية المفلحي وعند وصوله الى منطقة الربيعي كان في مقدمة المستقبلين الاخ جلال ناصر قائد المقاومة الجنوبية بالمديرية والقيادي البارز في المقاومة الاستاذ نجيب الربيعي وجمعاً غفير من المواطنيين .

وفي بدايه الاجتماع القاء الاخ جلال ناصر بكلمه ترحيبية بالمدير العام ومرافقيه وتطرق في كلمته الى الدور النضالي للمناضل عمار الذرحاني وشكره على الزيارة وقال منذو تعيين المدير العام لا تتجاوز شهرين وقام بزيارتنا وهذا يدل على تواضعه وتلمس هموم المواطنين .

وبعد ذلك تحدث المدير العام وشكر كل ابناء منطقة الربيعي على حسن الاستقبال والضيافه واضاف ” نعاهدكم على متابعة المشاريع المتعثره والخدمات التي حرمت منها هذه المنطقة والذي تعتبر من المناطق السباقة بالنضال والتضحية وبحكم انها من المناطق النائية وكثافة السكان وتناثر قرها نوعدكم باننا سنتابع احتياجاتكم في المحافظة والمنظمات الدولية .

واضاف قائلا” كنت اتمنى ان تكون زيارتي الى منطقة الربيعي وفي جعبتي شي اقدمه لكم ولكن كما تعرفون كيف هو وضعنا الحالي وفي هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها الوطن ونعاهدكم باننا سنكون عند حسن ظنكم”

وبعد ذلك تحدث مدير امن المفلحي وكان حديثه بخصوص الجانب الامني والصعوبات التي ترافق العمل الامني وطالب الجميع ان يكونو عوناً للامن وكل مواطن يعتبر نفسه رجل امن.

وثم تحدث عدد من المواطنين حول معاناة المنطقة وحرمانها من اغلب الخدمات ومنها الصحة، والطريق، والمدارس ،ونقص المدرسين والمباني الدراسية، وفي الاخير رد المدير العام على بعض الملاحظات التي طرحها بعض المواطنين.

رافق المدير العام في هذه الزيارة :
العقيد احمد كرام مدير امن مديرية المفلحي
والاستاذ عبدالقوي بن يزيد عضو لجنة التنمية بالمحافظة.
والدكتور علي عبدالقوي مدير مكتب المدير العام.
* من جلال القيدعي

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.