مصدر مسؤول بلحج رداً على ” المحولي” : المحافظ يتابع امور جبهة المضاربة وفق الأطر الرسمية والمناكفات لن نلتفت لها | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 01:03 توقيت مكة - 16:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مصدر مسؤول بلحج رداً على ” المحولي” : المحافظ يتابع امور جبهة المضاربة وفق الأطر الرسمية والمناكفات لن نلتفت لها
مصدر مسؤول بلحج رداً على

 

 

يافع نيوز – لحج – خاص:

استغرب مصدر مسؤول بمحافظة لحج، مهاجمة مدير مديرية المضاربة ورأس العارة السابق لمحافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي، في تصريحه حول جبهة ” المضاربة “.

وأعتبر المصدر، أن إدعاء ” عبدربه المحولي” عدم إهتمام المحافظ الخبجي بالجبهة، إدعاء باطل ويأتي في إطار المناكفات، خاصة عقب التغييرات التي أجراءها المحافظ لمدراء المديريات.

وأكد المصدر، ان  محافظ لحج، يتابع شؤون الجبهات المشتعلة في أطراف حدود المحافظة مع تعز، ووفق الأطر والجهات الرسمية، سواء في جبهة المضاربة أو كرش، او في قيادة المنطقة العسكرية الرابعة ومعسكر العند.

واشاد المصدر المقرب من محافظ لحج، بالدور البطولي لرجال المقاومة الجنوبية، والجيش الوطني، في التصدي لهجمات المليشيات المعتدية التابعة للمخلوع والحوثيين، مؤكداً أن هؤلاء الأبطال يعملون بصمت وبدافع وطني، وليس لهم أي مآرب أخرى، محييا دورهم الوطني في الدفاع عن الدين والوطن والكرامة .

كما لفت المصدر، الى ان أي محاولات ابتزاز سواء من اشخاص او صحفيين، لن تمر في لحج، وان القانون فوق الجميع، والجهود كلها وطنية محضة، وان اساليب النظام العفاشي إنتهت إلى الأبد.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.