إرتفاع معدلات الأداء والخدمات في قطاعات ميناء عدن المختلفة خلال الثلث الأول من العام 2016م | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إرتفاع معدلات الأداء والخدمات في قطاعات ميناء عدن المختلفة خلال الثلث الأول من العام 2016م
إرتفاع معدلات الأداء والخدمات في قطاعات ميناء عدن المختلفة خلال الثلث الأول من العام 2016م

يافع نيوز – عدن:

قال مكتب رئيس موانىء عدن أن معدلات الاداء والخدمات في نشاط قطاعات الميناء المختلفة  لا سيما محطة عدن للحاويات ومحطة المعلا، سجلت إرتفاع معدلات الأداء والخدمات خلال الثلث الأول من العام الجاري 2016م .

وقال بيان صادر عن المكتب، ان محطة عدن للحاويات استقبلت 45 سفينة حاويات وناولت عدد 91166 حاوية فئة العشرين قدم، والذي قابلة إستقبال محطة المعلا لعدد 59 سفينة متنوعة ومناولة 159000 طن من المواد المتنوعة في أرصفة المعلا عن نفس الفترة.


ويأتي هذا في وقت إستعادة الميناء لأنشطة تموين السفن بالوقود المتوقفة منذ إندلاع الحرب الظالمة على عدن من خلال تموين السفينة اربع بواخر.


وتجدر الإشارة إلى إنظمام خطوط ملاحية إلى قائمة زبائن الميناء ومحطة عدن للحاويات والمتمثلة بإنضمام سفن خط الشركة العربية المتحدة للملاحة من خلال تدشين أولى رحلاتها إلى ميناء عدن وذلك بوصول السفينة “الريــن” في تاريخ 23 مارس 2016م ورسوها في محطة عدن للحاويات والتي تبعتها رحلات أسبوعية للميناء، ولاسيما إنضمام الخط الهندي “PAN ASIA LOGISTICS” الى قائمة ملاك الحاويات المتعاملين مع محطة عدن للحاويات والذي بدأ نشاطه في إبريل 2016م.


وقد أعرب بيان مكتب رئيس موانئ عدن عن تقدير إدارة الميناء للدور الإيجابي لجميع موظفي وعمال ميناء عدن بكل قطاعاته وأنشطته المتعددة بما يقومون به من خلال السعي الدءوب لرفع مستوى الأداء والإنتاجية وتحسين الخدمات لإستقطاب عدد أكبر من المتعاملين مع الميناء والإسهام في الدفع بالحركة التجارية والإقتصادية في المدينة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.