fbpx
حضرموت.. 11 قتيلا و23 جريحا حصيلة التفجيرات والقبض على ضابط يمني برتبة كبيرة ضمن الخلايا النائمة بمدينة المكلا
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

القت وحدات المداهمة في منطقة المكلا بحضرموت، القبض على ضابط يمني كبير، ينتمي لمحافظة صنعاء، واخرين من الخلايا النائمة، وذلك في عملية مداهمة لعمارة.

و نفذت وحدات من كتيبة ( الجنوب ) التابعة للمقاومة الجنوبية ضمن الجيش في حضرموت، عملية مداهمة لأحد المنازل في منطقة خلف، ليتم العثور على كميات كبيرة من الاسلحة والمتفجرات، ويتم القبض على خلايا نائمة بينهم قائد عسكري في الحرب الجمهوري ينتمي لمحافظة صنعاء.

من جهة أخرىن قال العميد ” ابو حازم الردفاني ” اركان حرب كتيبة ( الجنوب ) بالمكلا، ان عملية التفجير التي استهدفت الكتيبة، خلفت 5 قتلى مدنيين  و6  من الجنود  و23 جريحا من افراد كتيبة الجنوب، وذلك عقب استهداف انتحاري لبوابة الكتيبة الواقعة في منطقة خلف، بمعسكر الدفاع الساحلي بالمكلا.

وأكد العميد الردفاني، ان عملياتهم مستمرة، في المداهمة وملاحقة اوكار الخلايا النائمة في المكلا، ولن يتراجعوا حتى تطهير كامل المكلا، وحضرموت، داعيا ابناء حضرموت، الى مساعدتهم في الابلاغ عن اي خلايا نائمة، او مخازن اسلحة تتبع الخلايا.

وشكر الردفاني، قوات التحالف العربي، على دعمهم، في تأمين حضرموت، واعادتها الى مكانتها الطبيعية، والحفاظ عليها من افات التطرف والارهاب.

كما قدم شكره للقيادات الميدانية في المقاومة الجنوبية، والجيش، وقيادة حضرموت، على عملهم الحثيث في تأمين  حاضرة الجنوب حضرموت.

13164231_1027157567392113_3133610096815912867_n

أخبار ذات صله