افتتاح دورة الاتصال من أجل التنمية لمتطوعي المجتمع في مديرية أحور . | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 03:55 توقيت مكة - 18:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
افتتاح دورة الاتصال من أجل التنمية لمتطوعي المجتمع في مديرية أحور .
افتتاح دورة الاتصال من أجل التنمية لمتطوعي المجتمع في مديرية أحور .
يافع نيوز – خاص:
افتتحت المؤسسة الطبية الميدانية بمديرية احور محافظة أبين الدورة التدريبية في الاتصال من اجل المجتمع لمتطوعات المجتمع المدني التي تأتي بدعم من منظمة اليونيسف.
تاتي هذه الدورةالتدريبية ضمن سلسلة من الدورات التي تسعى الى بناء قدرات متطوعي المجتمع من أجل رفع مستوى الوعي المجتمعي وذلك عن طريق نقل الرسائل الصحية مثل النظافة الشخصية و غسل اليدين بالاضافة لمواضيع التعليم و صحة الام و الطفل و الاغذية الصحية السليمة و الرضاعة الطبيعية و غيرها من الأمور ذات الاهمية .
بدأ افتتاح الدورة و التي تستهدف 90 متطوع و متطوعة بكلمة للدكتور عمرو محمد حسين مدير مشروع C4D (الاتصال من اجل التنمية) وضح فيها أهمية المتطوعات بالمشروع وكذا اهميتهم على الميدان حيث أن المنطقة بحاجة الى المتطوعات من أجل التوعية و رفع مستوى الوعي ، وأكد على اهتمام المؤسسة الطبية بدور المتطوعات واهتمامها بالدور المناط بهم من أجل ترسيخ قاعدة التوعية الصحية المجتمعية .
حضر التدشين مدير مكتب الصحة و السكان بمديرية احور الأخ هبروش علي الجبابه و منسق المؤسسة في محافظة أبين الاستاذ احمد حيدان و الدكتور أحمد بامخير مسؤول الصحة في برنامج التغذية التكاملي
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.