مدير أمن لحج يزور مديرية المسيمير  ويتفقد مرافقها وخطوط جبهة ” حبيل حنش” الحدودية مع ماوية | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 09:15 توقيت مكة - 12:15 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير أمن لحج يزور مديرية المسيمير  ويتفقد مرافقها وخطوط جبهة ” حبيل حنش” الحدودية مع ماوية
مدير أمن لحج يزور مديرية المسيمير  ويتفقد مرافقها وخطوط جبهة

يافع نيوز – المسيمير – خاص:

زار صباح اليوم مدير امن محافظة لحج العقيد طيار – عادل الحالمي – مديرية المسيمير- حيث كان في إستقباله مدير المديرية الأخ -رمزي عبدالله ناصر والاخ محمد علي الحوشبي قائد المقاومة – وعدد من رجال المقاومة والمواطنين .

وتأتي هذه الزيارة التفقدية للحالمي للتأكد من استتاب الأمن في المسيمير واشادة منه بالدور البطولي الذي قدمة ابناء الحواشب في التصدي للمليشيات الغازية وكذلك رفض ابناء المسيمير لأي تواجد للمجاميع الارهابية في منطقتهم.

وزار الحالمي، مركز الشرطة بالمديرية، والتقى بقيادات المقاومة، وتحدث على اهمية الحفاظ على النصر، والتآزر وتفعيل ادارات ومركز الشرطة.

وأشاد الحالمي بالصمود الذي قدمة ابناء الحواشب وشكرهم على ادارة مديريتهم بانفسهم وبجهودهم وامكانياتهم الذاتية رغم الإهمال الذي عانته المديرية.

من جانبه، تحدث علي حسين الى الحالمي نيابة عن أبناء المسيمير وقدم عرض شاملاً عن بطولات الحواشب والدور الذي قدموه وطرح مشاكل ومطالب ابناء المسيمير التي تتمثل في الكهرباء واعتماد الرواتب للمقاومين ودعم جبهة حبيل حنش وكذا قضية مصنع الأسمنت ومخصصات المديرية في مجال الأمن.

واكد على وقوف أبناء المسيمير مع قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ الدكتور – ناصر الخبجي –  ودول التحالف العربي في الدفاع عن الجنوب وافشال مشروع ايران العدواني ومليشياتها الشمالية، ودحرها والقضاء على الحركات الإرهابية .

وفي نهاية اللقاء قام الحالمي بجولة تفقدية لعدد من المرافق الحكومية والمواقع القتالية في الجبهات في المسيمير منها جبهة حبيل حنش الحدودية .

 

من بسام الطميري

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.