أخر تحديث : 10/12/2016 - 10:02 توقيت مكة - 13:02 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
رد للمشككين من انتصار قوى الثورة في حضرموت الجنوب لمن يتوافق مع اعداء الجنوب
  • منذ 7 شهور
  • 3:00 م

لقد توفر الدافع وتوفرت الهمة المصاحبة لقوة القضية المتمكنة من شباب الثورة والتحرير وتوفر التأهيل والتدريب وتوفرت كل مستلزمات المعركة وتوافقت وتظافرت كل صنوف القتال في ساحة المعركة حتى تلاحمت الادوات لتشكل قوة محرقة للعدو وكان ذلك بفضل الاشقاء ومنهم كوادر امارات الهمة بعدالة قضيتهم مع قضيتنا الجنوبية فتشكلت مع تشابك المصالح مع مظلوميتنا جميعا ان تحقق النصر بالعزيز الجبار منذ اللحظات الاولى  وقبل التحرك.

لقد حصد الحضارم مع امارات الخير والعزة مازرعوه ومن يقول بتدريب الالاف الحضارم في شهور معدودة فقد اصاب ومن تربى عبر سنين من  المقاومة السلمية وقتل وجرح وحبس وقدم الغالي والنفيس من اجل اهداف سامية وقضية شعب ووطن عزيز بدون منة وبدون ثمن فقد اصاب النصر.

فما تراه يقينا من انتصارات ثوارنا هي بوجود الدافع والقضية ومستلزمات الدفاع عن العرض والارض والثروة والوجود ومستقبل الاجيال فقد اصاب النصر مع الامارات ودول الجوار  .

نقول للمتشككين ممن يهمنا امرهم وممن يهمنا توضيح الامر لهم.

 هل كان انسحاب القاعدة من ساحل حضرموت كان منظم ولم يتركوا ورائهم اي سلاح .

وحين يقال ان الانسحاب كان وفق صفقة ولم يكن هروب وفرار فلماذا تركوا ترسانات السلاح خلفهم .

لليوم شبابنا يقودوا هجمات للقبض على اذرع الحرس الجمهوري اليمني وخلاياه النائمة مستولين على ما تم تخزينه من معدات وذخائر ومواد متفجرة خلال فترة حكمهم لبلادنا.

لقد عرف الجميع وتم افتضاح امر الحرس الجمهوري وتم القبض على العديد وتم افتضاح امر جماعات من الاصلاح في حضرموت ومشاركتهم القاعدة والحرس الجمهوري الحرب الحرب علينا لماذا وماذا ترون شباب الثورة وقوى التحرير فاعلا بكم .

لقد خرست الالسن الطويلة على قوى الثورة الجنوبية في الفيس والوتس وفي كل قنوات الاعلام لجماهير الاصلاح المؤيدة للعدو .

كما ننوه ان هناك جمهور اصلاحي كبير انسلخ عن اهداف حزبهم اليمني وشاركونا الدفاع والحرب وصاروا مننا وثوار اشداء على عدونا المشترك .

اما قولنا لمن اصيبوا بهزيمة القاعدة الذي واكب دخول جيشنا للساحل فهو منهم مثلما اصاب الحنق لجان الحوثي وصالح في الكويت ممن ينتمون لحضرموت ولكن ولائهم حوثي شيعي ودينهم مثلنا سني شافعي.

نحن نعرف انه كان هجوم ساحق من شباب الثورة ورفاق السلاح ممن يمتلكون الدافع وصولا لمواقعهم المحددة وفق الخطة .

مسرعين يتساقط منهم في الطريق من سقط شهيدا وصولا باقصى سرعة للهدف المحدد وفق الخطة على الميدان.

لقد كانوا شبابنا أهدافا لقناصة العدو  وكان العدو يستهدف السائق وتاير قدام لمن شاهد تلك السيارات المسرعة لاهدافها .

ان من يعي معنى الوصول للهدف سريعا يعلم ان ذلك يقلل الكلفة على المهاجم وتتضاعف الكلفة على العدو المراد الهجوم عليه ولكن خطط شبابنا اربكت العدو وزلزلت كيانه مما عكس قوانين الحرب فالمهاجم يدفع اكثر الكلف  .

لقد سحق شبابنا العدو في مواقع عديدة ابتداء من الموقع الاول بالادواس مرورا بكمائن عبدالله غريب (العقبة الشهيرة) ثم العيون وهي خطوط الدفاع المنهارة فحقق النصر.

 لقد كان موقع الاشتباك الاول يبعد عن موقع الاشتباك الثاني ومن ثم للثالث اكثر من مائة كيلومتر .

اما موقع التحرك لجيشنا فقد كان يبعد اكثر من مائة كيلو عن موقع الاشتباك الاول بالادواس ويبعد عن المكلا اكثر من مائتين كيلومتر وهو هجوم متحرك متميز وفريد .

لقد انتصر ابطالنا لجنوبنا المهزوم في حربنا مع اليمني عام 1994م ببطل خرز الذي لقن اليمني وشربه العلقم في جبهة خرز عدن القائد سالمين البحسني ليأخذ في العام 2016م في حضرموت الثأر  والثورة .

لقد شاركت قوات خاصة اماراتية واخرى سعودية وانزال بحري وارتال عسكرية طويلة وفرت لها الحماية الجوية وسبق ذلك تمهيد جوي منذ ايام وضرب لمراكز القيادة حتى تم فرض الشلل الكامل والتام للعدو حتى فقد اتصاله ومن ثم توازنه فولى هاربا .

لا يوجد شعب بالعالم يحجم او يقلل من انتصاراته الا العدو سواء كان كاتبا او مثقفا فمن يجير امكانياته للعدو فهو منهم .

 ولدينا في جبهتنا الداخلية الكثير منهم نقول ونكرر ان مقياس الوطنية تقاس من خلال موقفنا من قضايانا الوطنية ولن نتعامل بردات الفعل فانتم الطلقاء بدون مؤسساتكم حتى تثبتوا وطنيتكم.

لقد هاجم شباب الثورة والتحريرالمكلا عبر محاور خمسة في هجوم كاسح خاطف موفق بهمة شبابنا ومساندة جوارنا وبغطاء اقليمنا وبقوة قضيتنا وبمظلوميتنا المنتصرة برب العالمين .

احمد بلفقيه

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.