الشيخ عمرو بن حبريش يستقبل وفد مقادمة ومناصب قبائل نوح مباركين له بالنصر ومهنئينه بالمنصب | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:33 توقيت مكة - 02:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الشيخ عمرو بن حبريش يستقبل وفد مقادمة ومناصب قبائل نوح مباركين له بالنصر ومهنئينه بالمنصب
الشيخ عمرو بن حبريش يستقبل وفد مقادمة ومناصب قبائل نوح مباركين له بالنصر ومهنئينه بالمنصب

يافع نيوز – خاص:

استقبل الشيخ عمرو بن حبريش رئيس حلف حضرموت وكيل اول حضرموت صباح يوم الاحد في مقر اقامته بغيل بن يمين وفد مقادمة ومناصب قبائل نوح ورجالاتهم, حيث أتوا مباركين له بالنصر والتحرير الذي تحقق في عاصمة حضرموت وساحلها, وأيضا مهنئين له بنيل ثقة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وتعيينه وكيل اول حضرموت.

كما اكدوا وقوفهم التام معه والى جانبه في كل ما تقتضيه المرحلة المقبلة وكذلك دعمهم المطلق له بكل الوسائل الممكنة في كافة المجالات وكل ما يصب في خدمة حضرموت ويلبي امال وطموح أبنائها.

وخلال اللقاء رحب الشيخ عمرو وشكرهم على اجتيازهم المسافات ووصولهم وتهنئتهم له شاكرا لهم على مواقفهم الدائمة في كل ما يخدم مصلحة الوطن , كما حثهم على بذل مزيد من الجهود والوقوف الى جانب السلطة والأجهزة الأمنية والعسكرية وكذلك قيادة التحالف العربي والمساهمة الفاعلة في رفد الأمن وترسيخه والوقوف التام والتصدي ضد ما يزعزع الأمن ويقلق السكينة العامة.

كما استمع لآرائهم وتطلعاتهم مشيرا بأن قبوله لهذا المنصب انما من أجل خدمة أهلنا وأبنائنا وتحقيق المزيد من الإنجازات كما أعتبر بأن هذا المنصب في هذه الظروف الراهنة المعقدة والإستثنائية ” هو تكليف وليس تشريف ”

داعيا أطياف المجتمع بكل مكوناته وفئاته وقبائله وشرائحه بالوقوف صفا واحدا أمام متطلبات هذه المرحلة الحرجة لتخطي مخاطرها وذلك من أجل الوصول بحضرموت لبر الأمان.

وخلال حديثه شكر القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء وقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وأكد وقوفهم التام الى جانبنا وانهم يعملون بكل جهد وإخلاص في شتى المجالات.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.