بدعم من الهلال الاحمر الاماراتي مكتب التربية بعدن يدشن بطولة كرة القدم المدرسية للطلاب الثانوية العامة | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 07:50 توقيت مكة - 10:50 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بدعم من الهلال الاحمر الاماراتي مكتب التربية بعدن يدشن بطولة كرة القدم المدرسية للطلاب الثانوية العامة
بدعم من الهلال الاحمر الاماراتي مكتب التربية بعدن يدشن بطولة كرة القدم المدرسية للطلاب الثانوية العامة

 

عدن/محمد مساعد صالح -تصوير / صالح حنش
انطلقت صباح اليوم البطولة المدرسية لطلاب الثانوية بمختلف مديريات محافظة عدن والتي ينظمها مكتب التربية والتعليم _إدارة الأنشطة _بدعم من الهلال الاحمر الاماراتي..

وقالت الدكتورة اشراق السباعي منسقة مشاريع الهلال الاحمر الاماراتي اليوم ندشن فعالية الدوري الثانوي لطلاب المدارس في العاصمة عدن وعلى مستوى مديرياتها الثمان..
مؤكدة انه تم اليوم انطلاقة اولى المباريات وهذا ضمن سلسلة من الأنشطة والتي دشنها محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي في الكرنفال الرياضي…
وأشارت انه يوم غد ستبدا فعالية منتدى المبدعين للأعمال الابداعية وستكون هذا يوميا وان شاء الله سيتم تكريم المبدعين والفرق الفائزة.
مضيفه ان هذه الانشطة تاتي في سبيل تفعيل ودعم النشاط الطلابي والمساهمة مع ادارة الانشطة في نجاح انشطتهم الدورية والسنوية..
واكدت ان الهلال الأحمر الإماراتي يحرص على دعم الشباب وتحفيزهم وتلك تاتي في صلب رفع وتيرة ابداعات ومواهب الطلاب نحو الانتاج والابتكار والابداع في مختلف المجالات المتاحة….

وأوضحت ان اهمية النشاط والمسابقات والفعاليات تتجلى في روح التنافس والتفاعل الاخوي بين طلاب ثانوية مدارس عدن…

وحول الانطلاقه نوهت انه احتضن ملعبي الفقيد حسين باوزير بالمعلا والشهيد حامد بالشيخ عثمان منافسات البطولة المدرسية لكرة القدم للمنتخبات الثانوية التي تقام برعاية من قبل الهلال الأحمر الاماراتي .. وذلك باقامة مواجهتين التقى في الاولى فريقي المعلا والتواهي ،
حيث فاز فيها المعلا بهدف مقابل لا شيء فيما جمعت الثانية منتخبي الشيخ عثمان ودار سعد وكان الفوز حليف ثانوية الشيخ عثمان بسته اهداف مقابل هدف لطلاب ثانوية دار سعد….
.
حضر التدشين في ملعب حسين باوزير ..د.عزام خليفة مدير مكتب الشباب والرياضة ، د.اشراق السباعي منسقة مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي ، مدير الانشطة المدرسية بمكتب التربية بعدن ، مدير إدارة التربية بالتواهي أنيس الحجر وعدد من الاعلاميين والشخصيات من الهيئة التدريسية والاجتماعية والرياضية .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.