الوزير الحالمي يطلع على سير عمل الهيئة العامة للطيران المدني بعدن ويحث الى مضاعفة الجهود ﻹنتشال قطاع النقل | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الوزير الحالمي يطلع على سير عمل الهيئة العامة للطيران المدني بعدن ويحث الى مضاعفة الجهود ﻹنتشال قطاع النقل
الوزير الحالمي يطلع على سير عمل الهيئة العامة للطيران المدني بعدن ويحث الى مضاعفة الجهود ﻹنتشال قطاع النقل

يافع نيوز – عدن- خاص:

زار صباح اليوم الاثنين معالي وزير النقل مراد الحالمي ، مقر الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد في العاصمة عدن ، واطلع الوزير على سير اداء عمل الهيئة عقب نقل مقرها إلى مدينة عدن .
ويقوم الوزير الحالمي منذ عودتة من العاصمة السعودية الرياض ، بعدة جولات وزيارات تفقدية لمؤسسات وهيئات النقل في العاصمة الشرعية عدن ،ياتي ذلك في اطار متابعة مشاكل ومعوقات هيئات ومؤسسات النقل الجوي والبحري والبري والوقوف على أبرز مشاريع تطوير وتحديث وإنعاش قطاعات النقل.
وعقب تفقد الوزير الحالمي مقر هيئة الطيران والارصاد المدني ، عقد وزير النقل اجتماعاً بمسئولي الهيئة .
وفي كلمتة التي القاها على مسئولي الهيئة ، والتي حثهم فيها على بذل مزيدا من الجهود الرامية لترتيب أوضاع مطار عدن الدولي مع كافة الجهات ذات العلاقة ، وكذلك الحال مع باقي المطارات في المدن المحررة منها مطاري الريان وسيئون .

وفي ذات السياق شدد معالي وزير النقل على ضرورة الإسراع في عملية إنتشال قطاع النقل بمختلف هيئاتة ، وإعادتة إلى أفضل مما كان علية من سابق ، وعلى جميع هيئات النقل بذل مزيدا من الجهود في سبيل ذلك .
كما أستمع الوزير مراد الحالمي الى شرح مفصل عن الملاحة الجوية قدمها عدد من المراقبين الجويين ،أستعرضوا فيها جملة من المعوقات والعراقيل التي تواجههم ،وتلمس هموم وأوضاع الموظفين واعداً اياهم بحل كافة تلك المعوقات وتذليل جميع الصعوبات امامهم.

ويبذل الوزير الشاب مراد الحالمي منذ تعيينه جهودا مضنية لإعادة ترتيب وإنتشال مؤسسات وهيئات النقل ، بعد ان طالها دمارا مهولا في قطاع البنية ، بفعل الحرب الاخيرة التي شنها الانقلابيون من مليشيات الحوثي والمخلوع على مدينة عدن.

13140808_988377001218270_1820543434_n

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.