مدير عام المضاربة يدشن إمتحانات النقل بعدد من مدارس المديرية ويناقش احتياجات مستشفى راس العارة بحضور عضو محلي المحافظة علي النمر | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 09:48 توقيت مكة - 12:48 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير عام المضاربة يدشن إمتحانات النقل بعدد من مدارس المديرية ويناقش احتياجات مستشفى راس العارة بحضور عضو محلي المحافظة علي النمر
مدير عام المضاربة يدشن إمتحانات النقل بعدد من مدارس المديرية ويناقش احتياجات مستشفى راس العارة بحضور عضو محلي المحافظة علي النمر

يافع نيوز – خاص:

دشن  العقيد محمد علي  عبدالله الصيني  مدير عام مضاربة لحج صباح الأحد إمتحانات النقل للمرحلتين الاساسية والثانوية  بالمجمع التربوي في تربه أبو  الأسرار.

وتفقد سير أمتحانات النقل للشهادتين الأساسية والثانوية في  مدراس عمر ابن العاص بمنطقة  ملبيه ومدرسة ابن سيناء في قرية  القبيصة  ومدرسة الشوكاني بقرية  الحيمة.

وقد اشاد مدير المديرية بسير الإمتحانات وانتظامها وبالجهود التي تبذلها إدارات المدارس وطواقمها التعليمية  ومستوى الانضباط في هذه المدارس واثنا تفقده اطلع مدير المديريه علي ارشيف مدرسة بلال بن رباح  بتربة ابو الأسرار وهي أحدى اربع مدارس تم بناءها في منتصف خمسينيات القرن الماضي من قبل سلطنة لحج في مديرية المضاربة والعارة التي كانت خاضعة لها .

واطلعت الإدارة مدير عام المديرية على مختلف الوثائق التي توثق تاريخ دخلول التعليم النظامي للمنطقة  وقد عب المدير العام  عن ارتياحه العميق للحفاظ علي هذه الوثائق الهامه حيث واثنى على الادارات المتعاقبه على المدرسة في مختلف المراحل التاريخية ووجه بالحفاظ على ارشيف المدرسة.

كما اطلع على مستوى الانشطه التي تقوم بها مدرسة بلال  شاكرأ كل المعلمين في هذه المدارس على الجهود المبذولة التي يقومون بها ودن ذلك في سجل الزيارات ووعد بزيارات اخرى.
وكان قد عقد يوم أمس إجتماع  ضم مدير عام المضاربة وراس العارة العقيد محمد علي عبدالله ومدير عام مكتب الصحة بالمديرية عبده صالح مدهش ومدير مستشفئ راس العارة الريفي بحضور عضو المجلس المحلي بالمحافظة الاستاذ علي النمر
وتم مناقشة أوضاع المستشفی والاحتياجات التي يعاني منها .
وفي الاجتماع وجه المدير  العام العقيد محمد علي الصيني  إدارة الصحة والمستشفى  والطاقم الطبي الی بذل المزيد من العمل بمايسهم في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين مقدرا الوضع الصحي في المديرية التي تفتقر للكادر المتخصص ونقص في أدوات وتجيهزات المستشفی وانعدام الكهرباء عن المنطقة ونقص الادوية والمياة وفي اللقاء قال المدير العام جئنا لنخدم المواطنين ونريد تغيير عملي يشعر به المواطن في مجال الصحة والتربية والتعليم ووعد انه سيسعى الى  نقل إحتيجات المستشفى ووضعها على طاولة مدير مكتب الصحة بالمحافظة د باسل البغدادي وكذا محافظ المحافظة المناضل د. ناصر الخبجي .

*من:مجيب المنتصر

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.