وزير النقل مراد الحالمي يتفقد مبنى الهيئة العامة للشئون البحرية في عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:42 توقيت مكة - 14:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وزير النقل مراد الحالمي يتفقد مبنى الهيئة العامة للشئون البحرية في عدن
وزير النقل مراد الحالمي يتفقد مبنى الهيئة العامة للشئون البحرية في عدن

يافع نيوز – عدن – خاص:

قام وزير النقل مراد الحالمي اليوم الأحد، بزيارة تفقدية للهيئة العامة للشئون البحرية في عدن تفقد فيها سير أعمال ونشاط الهيئة ومستوى الانضباط الوظيفي وتنفيذ المهام السيادية المناطه بالهيئة والاطلاع على مستوى نشاط الفروع في المحافظات.

وخلال زيارته قام بجولة تفقدية لمبنى الهيئة وحجم الأضرار التي تعرض لها نتيجة العدوان الذي شنه الانقلابيين من مليشيات الحوثي والمخلوع، وكذلك تفقد أدارات ومكاتب مبنى الهيئة والأستماع للموظفين وتلمس همومهم وأوضاعهم.
وعقب هذه الزيارة تم عقد اجتماع لقيادة المركز الرئيسي للهيئة وعدد من قيادات ومدراء العموم بالمركز وكان من ضمن الحاضرين نائب رئيس الهيئة العامة للشئون البحرية المهندس – فيصل مرعي –  ومدراء عموم الأدارات ومدير فرع الهيئة في عدن القبطان-  محمد سيف جبران – والقائم بأعمال مدير فرع المكلا تم فيه مناقشة عدد من المهام والصعوبات والمشاكل التي تواجه استئناف سير العمل في الهيئة والتي من ضمنها إعادة ترميم مبنى المركز الرئيس للهيئة،وتوقف الإيرادات من منصات تصدير النفط والغاز.

ووجه وزير النقل أستئناف العمل وحث الموظفين على الإلتزام بالدوام الرسمي والتحلي بالروح الوطنية والعمل بروح الفريق الواحد وأن المرحلة تحتاج لعمل جاد للنهوض بالهيئة واستعادة مكانتها وتنفيذ مهامها السيادية في السلطة البحرية .

وشدد على التزام قيادة الهيئة ومدراء العموم بالحضور وأداء مهامهم من مكاتبهم وضرورة تقدير جهود الموظفين الذين حافظوا على ممتلكات الهيئة والعمل على تطبيع الأوضاع فيها بعد الحرب مباشرة، وكذا وجه باتخاذ اجراءات في هذا الصدد والتعامل بحزم مع المتلاعبين بممتلكات الهيئة والعابثين بها.
13181101_987904577932179_1126352986_n

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.