مؤسسة التراث التنموية تدشن معرض السيرة النبوية بمحافظة الضالع | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مؤسسة التراث التنموية تدشن معرض السيرة النبوية بمحافظة الضالع
مؤسسة التراث التنموية تدشن معرض السيرة النبوية بمحافظة الضالع

يافع نيوز – الضالع:

دشنت مؤسسة التراث التنموية اليوم الاحد بالجامع الكبير بمحافظة الضالع معرض السيرة النبوية برعاية مؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله ال ثاني للخدمات الانسانية (راف) بالشراكة مع مؤسسة اعمار المساجد الخيرية وبالتعاون مع مؤسسة بناء التنموية الاجتماعية الضالع .

ويستقبل المعرض على مدى اسبوع كافة الزوار من مختلف فئات المجتمع وبالتحديد طلاب المدارس والجامعات والمعاهد ، ويتخلل المعرض مسابقات وانشطة توعوية في السيرة النبوية من خلال مجموعة من الاسئلة والعروض عن حياة النبي وسيرته العطرة .

وقد اكد الشيخ/ عبدالرزاق البكري مدير مؤسسة التراث التنموية – ردفان ان المعرض يحتوي على مجموعة من المجسمات واللوحات والصور والافلام الوثائقية والتي توضح بكل سهولة وبساطة على الزائر معرفة سيرة النبي الاكرم منذ ولادته وحتى وفاته .

واوضح البكري الى ان المعرض يتناول معلومات شاملة عن نسب الرسول صلى الله عليه وسلم ونشأته وحياته قبل البعثة وبعدها واحداث الهجرة والاحداث التي واجهت نشأة المجتمع الاسلامي .

واضاف البكري الى ان المعرض يتناول معلومات عن امهات المؤمنين وعن الصحابة وصفاتهم ودورهم في خدمة الدعوة الاسلامية وبناء المجتمع الاسلامي ومعلومات عن الغزوات التي غزاها النبي صلى الله عليه وسلم .

حضر حفل تدشين المعرض كلاً من الاستاذ/ امين صالح مقبل وكيل محافظة الضالع ، والاستاذ/ نبيل العفيف مدير عام التخطيط والتعاون الدولي م/الضالع ، والشيخ/ محسن احمد علي رئيس مجلس مدينة الضالع ، المهندس/ عبدالرحمن علي حمود مدير عام الاسكان ، والاستاذ/ عبدالغفور الحيقي مدير الوعظ والارشاد م/الضالع ، والشيخ/ عبدالرزاق البكري مدير مؤسسة التراث التنموية ، وعدد من المشايخ والدعاة وطلاب العلم وحشد كبير من المواطنين .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.