إرتياح شعبي بعدن للحملة الامنية وتعميم أمني للنقاط بعدم السماح بالدخول لعدن الا بوثائق اثبات الهوية ” نص التعميم” | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 03:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إرتياح شعبي بعدن للحملة الامنية وتعميم أمني للنقاط بعدم السماح بالدخول لعدن الا بوثائق اثبات الهوية ” نص التعميم”
إرتياح شعبي بعدن للحملة الامنية وتعميم أمني للنقاط بعدم السماح بالدخول لعدن الا بوثائق اثبات الهوية

يافع نيوز – عدن:

لاقت الحملة الأمنية، لضبط ” مجهولي الهويات الشخصية “، ارتياحا واسعاً في الاوساط المحلية والشعبية بالعاصمة عدن، وذلك بعد تزايد أعمال الاغتيالات والتفجيرات، والتخريب .

وعبر مواطنون ونشطاء، عن ارتياحهم للحملة، التي شملت ضبط المجهولين، سواء جنوبيين او شماليين، في محافظة عدن، لما لذلك من تعزيز للإجراءات الامنية، وتثبيت سلطة القانون، والتعرف بسهولة على أي من الخلايا النائمة التي ترتكب اعمال الاغتيال والتفجيرات، وإغلاق السكينة العامة في عدن.

وقال تعميم أمني، صادر عن اجتماع اللواء الرابع للحزام الأمني لعدن، ان اجتماعا عقد السبت، مع عدد من القيادات الامنية في الحزام الامني، وخرج بعدن نقاط أهمها: ( تعميم لكل النقاط التابعة لكل مداخل عدن، بعد السماح لأي مواطن بالدخول الى عدن، إلا ما يثبت هويته – تعميم لعقال الحارات بجمع جميع البياناتالثابتة للساكنين والوكندات والدكاكين والورش – وتعميم  لمدراء عموم المديريات بعدن، بعدم اصدار تصاريح مزاولة مهنة اللوكندات حتى اشعار اخرى – تعميم لجميع النقاط الامنية بعدم مرور السلاح، إلا بترخيص من الجهات المختصة، وإزالة جميع العواكس في زجاجات السيارات –  – تفعيل قرار منع الدراجات النارية واتخاذ الاجراءات اللازمة فيها.

وبحسب مصادر أمنية، فإن الحملة، لا تستهدف أي شخص، بحسب الانتماء المناطقي او غيره، ولكنها تستهدف كل من لا يحمل ” بطاقة هويته ” وهو إجراء أمني أولي لمواجهة مخطط إدخال عدن في الفوضى.

واضاف، المصدر، أن الحملة جاءت بعد تلقي معلومات عن دفع مليشيات الحوثيين والمخلوع صالح، لعناصر كثيرة الى عدن ومحافظات جنوبية، لمحاولة القيام باعمال تسعى الى الفوضى وتفجير الوضع الأمني، وهو ما ستكون تبعاته خطيرة على السكان في عدن.

13173662_1687407391508764_4322923214847570928_n

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.