معربان يافع تشهد اربعينية الفقيد العميد محمد عبدالله النوبي | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
معربان يافع تشهد اربعينية الفقيد العميد محمد عبدالله النوبي
معربان يافع تشهد اربعينية الفقيد العميد محمد عبدالله النوبي

معربان يهر – فهد محسن:
اقيم عصر السبت في ثانوية معربان مديرية يهر بيافع حفل لتابين الفقي العميد محمد عبدالله النوبي اليافعي بمناسبة مرور اربعين يوما لرحيله .

وفي الفعالية التي بدأت باي من الذكر الكريم ثم كلمة ترحيبة من اللجنة التحضيرية بعدها كلمة السلطة المحلية في المحافظة القاها الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي امين عام المجلس المحلي بمحافظة لحج .

الصلاحي نقل خلال كلمته تعازي قيادة المحافظة ممثلة بالدكتور ناصر الخبجي محافظ المحافظة لاسرة الفقيد محمد النوبي.

وتطرق نايب المحافظ الى المناقب البطولية للفقيد في مختلف مراحل الثورة واسهاماتة في المجال العسكري لحيث وان الفقيد كان من القيادات في الموسسة العسكرية في دولة الجنوب وكان مثالا للقيادي والعسكري وكان مساهما في معركة التحرير الاخيرة ضد الغزاة .

كما اكد نائب المحافظ ان المرحلة التي نمر بها مرحلة حساسة وتتطلب تكاتف الجميع من اجل الوصول الى بنا الدولة الجنوبية التي ينشدها ابنا الجنوب في اقامة دولتة الجنوبية المدنية كما القيت كلمة عن اسرة الفقيد القاها الاخ عولقي سعيد مرحبا بلحضور وتحملهم عنا السفر للمشاركة في حفل التابين .

والقى الشيخ احمدثابت قاسم القطيبي كلمة باسم قيادة وقواعد حزب رابطة الجنوب العربي الحر مديرية ردفان عبر خلالها خسارة رحيل الفقيد الذي يعتبر من الرواد الاوايل في السلك العسكري وقياديا نادر واضاف القطيبي الادور البطولية لابنا يافع ومواقفهم ودورهم في المراحل السابقة الدعم والمدد الذي قدمة ابنا يافع في ملحمة النصر الاخيرة.
كما القى الشاعرمحسن السليماني قصيدة شعرية الهبت حماس الحضور وكلمة مجلس الحرك في مديرية يهر القاها المناضل حسين فاضل حضر حفل التابين الشيخ اياد القطيبي شييخ مشايخ ردفان والاخ عوض ثابت حسين مدير البنك الاهلي ردفان والاستاذ احمد حسان نايب مدير التربية حبيل جبر والاخ وهيب قايد عن موسسة رفد وحقوق الانسان والاخ عمار الداعري مدير فرع موسسة العمقي للصرافة ردفان.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.