مصدر أمني : الاجراءت الأمنية في عدن تستهدف من هم بدون هوية فقط للتأكد من هويتهم

امن عدن

يافع نيوز – خاص

أكد مصدر أمني لـ ” يافع نيوز ” ان الاجراءت الأمنية التي تقوم بها السلطات في عدن تستهدف من هم بدون هوية ممن هم متواجدين في عدن وبالذات العمالة المتجولة في الشوارع والحارات، وذلك بعد ورود معلومات ان تسلل العشرات من انصار الحوثي وصالح الى عدن لتنفيذ عمليات اجرامية بحق المواطنيين وقيادات الأمن وبالتزامن مع التحريض وحشد المليشيات على الحدود .

وقال المصدر ان كرامة هولاء محفوظة وان الاجراءت هي احترازية فقط، لمن هم بدون هوية، ولم يتعرض اصحاب المحلات لأي اعتداءت او اغلاق لمحلاتهم خصوصاً لمن هم منتظمين ولديهم هويات .

ونوه المصدر انه لا يوجد اي عداء مع اي احد وان المواطنيين من ابناء المحافظات الشمالية يمارسون اعمالهم بكل انحاء عدن بحرية تامة ولم يعتدي عليهم أحد، ولكن فقط يتم التأكد من هوياتهم .

واستنكر المصدر الحملة المضادة التي يشنها مناصري بعض الاحزاب السياسية التي لا تريد خيراً لعدن، وقال ان هولاء لا يهمهم الا المكايدة ومحاولة تعكير صفو الأمن والاستقرار لعدن وعبر طرق مختلفة بما فيها لاشاعات وفبركة الاخبار وهذا ليس جديد عليهم ولكنه منذُ سنوات ولم نعد نبالي فيه، حياة المواطنيين وأمن عدن اهم من مغالطاتهم بحسب المصدر .

ودعا المصدر كافة المواطنيين من ابناء عدن والمقيمين فيها الى حمل هوياتهم اثناء التنقل او ممارسة اعمالهم .

 

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: