تزامناً مع الذكرى 62 للزيارة الملكية لعدن حديقة الملكة فكتوريا تحتضن حفل توقيع كتاب (24ساعة بعدن ) | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 04:34 توقيت مكة - 19:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تزامناً مع الذكرى 62 للزيارة الملكية لعدن حديقة الملكة فكتوريا تحتضن حفل توقيع كتاب (24ساعة بعدن )
تزامناً مع الذكرى 62 للزيارة الملكية لعدن حديقة الملكة فكتوريا تحتضن حفل توقيع كتاب (24ساعة بعدن )

يافع نيوز – خاص:

احتضنت حديقة الملكة فكتوريا مساء اليوم السبت حفل توقيع كتاب (24ساعة بعدن ) للكاتب بلال غلام بالتواهي بعدن .

بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ، تلتها كلمة للباحث العدني الأستاذ نجمي عبد المجيد رحب فيها بالحاضرين ، وأضاف نجمي ( أنا سعيد اليوم لإتمام زميل الكاتب غلام هذا الكتاب الذي يؤرخ للزيارة التاريخية للملكة إلى عدن ) تلتها كلمة السلطة المحلية للأستاذ محمد نصر شاذلي وكيل المحافظة ، هنأ فيها الكاتب على انجازه هذا العمل وشكره على بذله جهد في توثيق الزيارة الملكية إلى عدن .

وفي كلمة ضيوف الحفل التي ألقتها الأستاذة/ عائشة عبد العزيز (من استقبلت الملكة اليزابيت قبل 62عام) شكرت الحاضرين على التلبية الدعوة ، وأضافت اليوم رجعت بي الذاكرة إلى أيام الطفولة عندما قدمت باقة الورد للملكة أثناء زيارتها الملكية، وأن سعيدة لحضور حفل توقيع الكتاب الذي يؤرخ للزيارة كاملة .

وفي كلمة المؤلف الأستاذ بلال غلام شكر كل الحاضرين على تشجيعهم له ، ولولا جهود الجميع لما وصلنا إلى إتمام هذا العمل ، وأضاف ( يحتوي الكتاب على رواية لمواقف وأحداث شيقة رافقتها لحظة بلحظة و الكثير من المعلومات الذي تجعل من هذا الكتاب مرجعية تاريخية للكثير من الباحثين والمهتمين بالشأن العدني والجيل الجديد من أبناء الجنوب ) .

وتنوعت فقرات الحفل بين الفقرات الشعرية ومعرض الصور الذي يحاكي الزيارة الملكية وفي ختام الحفل تم تكريم الأستاذة عائشة تلاه توقيع المؤلف على الكتاب للحاضرين.

 

*من:محمد بايعشوت

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.