الهلال الأحمر الإماراتي يوزع خمسة آلاف سلة غذائية في الشحر | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 11:10 توقيت مكة - 02:10 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع خمسة آلاف سلة غذائية في الشحر
الهلال الأحمر الإماراتي يوزع خمسة آلاف سلة غذائية في الشحر

يافع نيوز – الشحر:

دشن الهلال الأحمر الإماراتي يوم السبت بمديرية الشحر محافظة حضرموت توزيع خمسة آلاف سلة غذائية على الأسر الفقيرة والمتضررة ضمن مشروعه الاغاثي والانساني الذي يستهدف في مرحلته الأولى 40 ألف أسرة في مناطق ساحل حضرموت .

وفي التدشين أشاد المدير العام للمديرية أمين بارزيق بإسهامات الهلال الأحمر الإماراتي وما يقدمه من مساعدات غذائية وإيصالها بصورة مباشرة لمستحقيها في مختلف الأحياء والمناطق المستهدفة مؤكدًا حرص السلطة المحلية والمكونات المجتمعية كافة على تقديم التسهيلات اللازمة لتوزيع وإيصال السلل الغذائية يدًا بيد إلى المستفيدين .

وأوضح بارزيق بأن 1100 سلة غذائية ستوزع على المتضررين والاسر والحالات الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة في حي المنصورة بالشحر الذي تضرر من الأحداث الأخيرة مشيرًا إلى أن هذه المساعدات الغذائية سوف تسهم في سد احتياجات المواطنين و التخفيف من معاناتهم المعيشية إلا أنه قال أن إجمالي ما يصل إلى المديرية من معونات إغاثية ليس كافيًا مقارنةً بالاحتياج المتزايد من قبل السكان .

وتوقع المدير العام لمديرية الشحر أن ترتفع المساعدات الغذائية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي في مرحلتيها الأولى والثانية إلى عشرة آلاف سلة غذائية حاثًا الجميع التعاون مع الفرق الميدانية والمتطوعين من الشباب لإيصال المساعدات الغذائية للمستحقين في مختلف الأحياء والمناطق السكنية .

وكان حضر التدشين المدير العام لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة سعيد باموسى وعدد من أعضاء لجنة الإغاثة بساحل حضرموت .

صلاح بوعابس

مصدر الخبر، صحيفة الجنوب الجديد: http://newjnoob.com/?p=16230

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.