دولة الأستاذ خالد بحاح يهنئ سمو الشيخ محمد بن زايد بالذكرى الأربعين لتوحيد الجيش الإماراتي | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 11:33 توقيت مكة - 02:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
دولة الأستاذ خالد بحاح يهنئ سمو الشيخ محمد بن زايد بالذكرى الأربعين لتوحيد الجيش الإماراتي
دولة الأستاذ خالد بحاح يهنئ سمو الشيخ محمد بن زايد بالذكرى الأربعين لتوحيد الجيش الإماراتي

يافع نيوز – متابعات
هنأ دولة الأستاذ خالد محفوظ بحاح نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء السابق، ولي عهد أبو ظبي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي، بالذكرى الأربعين لتوحيد القوات المسلحة الإماراتية، داعيا استمرار نعمة الأمن والتمكين لدولة الإمارات قيادة وشعبا.

وخلال اللقاء الذي جمعهما في أبوظبي، بحث دولة الأستاذ خالد محفوظ بحاح، مع ولي عهد أبو ظبي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الواقع السياسي والعسكري الذي يعيشه اليمن، وتداولا الحلول الممكنة للخروج من الأزمة والانطلاق نحو البناء والتنمية.

ونوقش في اللقاء، الكثير من الملفات الشائكة ذات الصلة بمشاورات الكويت الرامية لإحلال السلام المستدام لليمن، على ضوء قرار مجلس الأمن 2216.

وأشاد سمو الشيخ محمد بن زايد، بالجهود الكبيرة التي بذلها دولة الأستاذ خالد بحاح خلال توليه منصبي نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء، وأبدى إعجابه بالمسئولية الوطنية التي تحلى بها بحاح وقبوله إدارة الحكومة اليمنية في أصعب مرحلة مر بها الوطن.

وثمن بحاح، حجم التضحيات التي قدمتها الإمارات وكافة دول التحالف، من أجل الحفاظ على شرعية الدولة اليمنية، والجهود العظيمة التي قدمتها لمكافحة الإرهاب، مشيدا بالعمليات الأخيرة التي تبناها الجيش الوطني المسنود بقوات التحالف، على رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

وأكد بحاح، على أهمية العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الشقيقين، والمصير المشترك الذي يتطلب مضاعفة الجهود المبذولة، والعمل معا لنهضة اليمن في مستقبله الجديد، والإسهام في تعزيز كافة الجوانب السياسية والعسكرية والتنموية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.