مدير عام القبيطة يزور نازحي كرش وجبهة القبيطة ويحث رجال المقاومة على الثبات والصمود | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 11:32 توقيت مكة - 14:32 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مدير عام القبيطة يزور نازحي كرش وجبهة القبيطة ويحث رجال المقاومة على الثبات والصمود
مدير عام القبيطة يزور نازحي كرش وجبهة القبيطة ويحث رجال المقاومة على الثبات والصمود

.

يافع نيوز – كرش:

استمرار لجهوده الحثيثة المتطلعة الى خدمة ابناء كرش وزيارته الميدانية لتلمس اوضاع نازحي المديرية من ابناء كرش الذين شردتهم رصاصات وهاونات اسلحة الحوثي والمخلوع صالح قام عماد احمد غانم مامور المديرية صباح اليوم بزيارة تفقدية شملت نازحي كرش المشردين في وديان ومساجد ومدارس ووادي الربوع وفي الزيارة التي رافقه فيها د. ياسين عبدالعليم منسق الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة استع الزائرين الى هموم ومعاناة النازحين الذين تكتض وتتضايق بهم جنبات فصول دراسية تتضاعف فيها الاسر النازحة المفتقدة لابسط الاحتياجات الاساسية بفعل مفاجئة الخروج لهم من منازلهم التي باتت تتواجد فيها احتياجاتهم وتحاصرها مليشيات الحوثي وصالح .
وعقب الزيارة وعد د. ياسين عبدالعزيز بتقديم اغاثة عاجلة ستقدم من الهيئة اليمنية الكويتية للاغاثة لمئتان اسرة نازحة حسب الاكثر حاجة لنازحي كرش في وادي الربوع والتي من المقرر صرفها لهم خلال اليومين القادمين .
من جهته قام مامور المديرية عماد احمد غانم بزيارة جبهة القبيطة والممتدة على طريق ثوجان والمغنية وذلك برفقة قائد المقاومة والجبهة هناك العقيد حسن سالم وفي الزيارة اطلع المدير العام على نقاط ومواقع المقاومة في الجبهة والمتموضعة في اماكن هامة واطلاعه باماكن تمركز القوات المليشاوية الغازية للحوثي وصالح .
وحيامدير المديرية صمود وبسالة وصبر شباب المقاومة في الجبهة داعين لهم تحمل مسؤوليتهم والمشاق والصعوبات التي قد تواجههم والثبات في مواقعهم وقطع الطريق امام اي تقدم للمليشيات لان تلك المواقع المهمة والحساسة للمقاومة لن يتاثر في حال سقطت بيد العدوا غير مواطني المديرية الذين سيدفعون ثمنه باهضا لان ردت الفعل ستكون عنيفة من من اي جهة كانت تجاه العدوان الحوثعفاشي.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.