fbpx
مصدر عسكري في قاعدة العند ينفي اي تواجد لقوات امريكية في القاعدة ويحذر !!
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

نفى مصدر عسكري في قاعدة العند اي تواجد لقوات امريكية في قاعدة العند بمحافظة لحج .

وقال المصدر ان ما يشاع في وسائل اعلام مليشيات الحوثي وصالح مجرد حجج واعذار للتهرب من استحقاقات الكويت، ولايجاد ذريعة لمحاولة اجتياح الجنوب مجدداً من خلال تحريض الشارع في الشمال الذي تحركه وتقوده الاشاعة .

ونوه المصدر الى ان قاعدة العند فيها قوات الجيش الجنوبي وقوات التحالف فقط، وهم على استعداد كامل لأي طارىء او تقدم تجاه الحدود الجنوبية .

وأضاف المصدر يجب ان تتذكر المليشيات  قبل عام وتدرك ماذا حدث لها في الجنوب وكيف تركت جثث قتلاها بالمئات في صحراء لحج ومزارع جعولة وجبال بلة، وان فكروا في العودة مرة أخرى ستكون نهايتهم هذه المرة لأن الوضع اختلف تماماً وصار هناك جيش مدرب ومؤهل ومعدات عسكرية مختلفة، وقوات تحالف تمثل دعم ومساندة لأي تدخل او عدوان .

وقال المصدر ان من سمح بانتهاك السيادة وادخلها الامريكان الى اليمن معروف وهو الشريك الرئيسي لمليشيات الحوثي ” عفاش ” فهو اول من ادخلهم الى كافة المناطق اليمنية، وسمح لطائراتهم بقصف الاراضي اليمنية باعترافه في القنوات الفضائية .

وسخر المصدر ممن يصدق هذه الاشاعات وقال ان الشمال بحاجة الى ثورة فكرية حقيقة تعيده الى الصواب، بعد ان اثبتت الاحداث ان الاغلبية منهم تحركهم الاكاذيب والاشاعات وتقوده الى الهاوية، وعلى ابناء الشمال وتحديداً مناصري الحوثي وصالح ان يسألوا عن مصير ابنائهم الذين ارسلوهم الى الجنوب ولم يعودوا لا هم ولا جثثهم ولم تعيرهم المليشيات أي اهتمام حتى اللحظة .

الصور لجثث مليشيات الحوثي وصالح عندما دخلت الجنوب قبل عام .

صبر

0

 

أخبار ذات صله