أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إلى كل وطني غيور يحمل هم وطن وأمة!
  • منذ 7 شهور
  • 11:51 م

على كل وطني غيور يحمل هم وطن ومستقبل أجيال قادمة ان يتنبه الى ما يُحاك اليوم من مؤامرات ممنهجة  تستهدف الكيان الجنوبي والنسيج الاجتماعي الجنوبي على الجميع ان يدركوا جيدا إن الاعداء ليسوا بالسهلين وليسوا ممن يتخيل بعضا من الاخوة من أنهم متى ما رحلوا من الجنوب ستكون الجنوب آمنة !

على الجميع اليوم ان يعي اننا نواجه مؤامرات كبيرة تشترك فيها قوى دولية وإقليمية للأسف الشديد وجدت فينا ووسطنا من يُمرر مشاريع التآمر على الجنوب مبتدئين بأتفه الأسباب كي يغذوا فينا (ثقافة المناطقية والكراهية)

كما استطاعوا منذ وقت مبكر منذ عام 1976م يوم الاستقلال الوطني لدولة الجنوب…وإنه من المُعيب اليوم ان نرى اخواننا الجنوبيين متخالفين الأشوار ويعمل كل قيادي او سياسي طوال يومه كيف يؤذي اخيه الجنوبي الذي يوصفه بأنه ليس وطني ولا يرى احدا سواه مناضل كما قال الاستاذ ” سعيد عولقي”

ان من المُخجل لنا جميعا ان نسمع خلاف الجنوبيين وعلى ابسط شيء حتى اصبحنا مشغولين في بعضنا البعض  اما آن الاوان ان نترفع عن بعض ما يؤثر علينا ونؤسسه لأجيال قادمة !

وهل يعقل ان يكون الخلاف الجنوبي الجنوبي على صورة اُلتقت لفلان مع فلتان ! انها مؤامرة موجهة ضدكم أيها الجنوبيين فأعقلوا قبل ان نصبح في ضياع يصعب الخروج منه ! اعقلوا واغتنموا الفرص والاوضاع السياسية الحالية دولية واقليمية فوالله لن يكررها لنا التاريخ

ومع ذلك نواصل غينا وجهلنا وتمادينا فيما لا يسمن ولا يغني من جوع… يجب علينا جميعا ان نتنبه الى ان هناك مخططات قد وضعها الخبرة في حال خروجهم النهائي من الجنوب ! اهمها واخطرها زرع ثقافة المناطقية المقيتة وتغذيتها وصرف مبالغ طائلة في سبيل نجاحها !

فأحذروا ووحدوا الصفوف ويجب ان لا يكون بيننا مكان لمن يتبنا مثل هذه المشاريع الخطيرة ! فنحن جسد واحد ودم واحد وهم واحد اينما وجدنا على كل شبر من أرض الجنوب الجريحة!

يجب ان نعمل في كل مكان نحترم راي بعضنا البعض وتوجهه وانتمائه السياسي او الحزبي مع انني اؤمن ان لا سلام ولا امن واستقرار في بلد فيها احزاب كما هو حالنا اليوم ! لكن يجب ان نحترم بعضنا …و الاهم من ذلك ان نلتقي ونتوحد تجاه ” الهدف”

ان وضعنا الصعب وما يمر به الوطن يلزمنا جميعا ان نكون صف واحد وكلمة واحدة !

حتى على جبهات القتال يجب ان نكون موحدين وان لا ننظر او نجعل أي دعم مادي او عسكري شرطا على الآخرين وإلا قلنا تركنا المواقع فالآخرين سيحترموننا عندما نحترم أنفسنا ونعتمد على الله اولا في كل شيء ! اما ان نقايض او نهدد بترك مواقعنا فهذا اعتقد انه من ضمن ما خُطط له ورسموه ضمن تغذية المناطقية وغيرها من الخطط التي وضعوها لتفريقنا واضعافنا ! حتى تزول كربتهم وخلافهم ويعودوا يمارسون قوتهم مجتمعين علينا!

فهل نعقل ونستغل الظروف الحالية ونوحد الصف والكلمة حتى يحترمنا الآخرون!!

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.