بلاغ من شرطة عدن حول عملية اغتيال مدير سجن المنصورة المركزي | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:57 توقيت مكة - 15:57 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بلاغ من شرطة عدن حول عملية اغتيال مدير سجن المنصورة المركزي
بلاغ من شرطة عدن حول عملية اغتيال مدير سجن المنصورة المركزي

يافع نيوز – خاص

حصل موقع يافع نيوز على بلاغ صادر عن شرطة عدن يوضح ملابسات اغتيال مدير سجن المنصورة المركزي

نص البلاغ :

استشهد ظهر اليوم الجمعة مدير سجن المنصورة المركزي المساعد أول ” وهاد نجيب احمد عون ” ومرافقه الشخصي الشهيد “وقاص في عملية إجرامية غادرة من قبل عناصر إرهابية خارجة عن النظام والقانون .
وتشير المعلومات ” الى أن مسلحين على متن سيارة ” إيكو ” أطلقوا الرصاص على سيارة الشهيد وهاد لدى قيامه بزيارة والدته خلف مصنع البسكويت في مديرية المنصورة
وتعد عملية اغتيال الشهيدين وهاد ووقاص خسارة كبيرة لإدارة أمن عدن والتي تقوم أجهزتها الأمنية بالبحث والتحري وجمع المعلومات والاستدلالات لتعقب الجناة وضبطهم .
وكان للشهيد وهاد دورا فاعلا في عملية ضبط الأمن وإعادة الاستقرار لمديرية المنصورة وهو ما يفسر سعي الجهات الحاقدة الى استهدافه وتصفيته وهي جهات لا تحمل لعدن الإ الحقد والكراهية وتسعى بكل خسة ودناءة الى زعزعة الاستقرار وإقلاق سكينة المواطنين وهي الغايات التي لن تتحقق لأعداء عدن والجنوب بإذن الله وبجهود إدارة أمن عدن وكل المخلصين والشرفاء من ابناء شعبنا وبمساندة صادقة من التحالف العربي .
وتأتي هذه المحاولات الجبانة والتي تبين بجلاء إفلاس من يقومون بها وارتباطهم الوثيق بمليشيات الحوثي وصالح وقيادات حزبية ثبت بالدليل تورطها في جرائم تتعلق بالإرهاب وتمويله .
لخلط الأوراق وخدمة أعداء الجنوب الذين بينتهم الحرب الأخيرة جميعا وكشف التحالف كل مؤامراتهم ومشاريعهم الهدامة .
وبهذا الحادث الأليم تتقدم قيادة شرطة عدن و منتسبيها بأحر التعازي لذوي الشهيد وزملائه متعهدة بملاحقة الجناة ومحاسبتهم جراء ما اقترفته أياديهم الآثمة .
*عبدالرحمن النقيب المتحدث الرسمي لشرطة عدن

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.